القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

لقطات أرشيفية من مظاهرات 30 يونيو بالجزء الثالث من مسلسل الاختيار

لقطات أرشيفية من مظاهرات 30 يونيو بالجزء الثالث من مسلسل الاختيار
| فيتو
16 سبتمبر 2021
تعكف الشركة المنتجة للجزء الثالث من مسلسل الاختيار على التجهيزات النهائية للعمل كي يتم البدء في تصوير أحداثه.

وعلمت فيتو من أحد العاملين في الشركة المنتجة أن أحداث العمل ستحتوي علي لقطات أرشيفية من مظاهرات 30 يونيو لأن أحداث العمل ستدور في هذا الإطار.
ومن المقرر الاستقرار بشكل نهائى علي كاست العمل الذي من المفترض أن يشارك في الجزء الثالث وحتي الان هناك ترشيحات مثل ياسر جلال وأحمد عز وأحمد السقا واياد نصار.
طرح جزء جديد من مسلسل الاختيار

و أعلن المنتج تامر مرسي بشكل نهائي ورسمي.. طرح جزء جديد من مسلسل "الاختيار"، ولكن حتى الآن لم يتم الإفصاح عن أي شيء خاص بالعمل، والأحداث التي يدور فيها.

ويأتي ذلك عقب أن اكتسح مسلسل الاختيار بجزأيه الأول والتاني تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.. حيث حقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجاحًا كبيرًا للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المقرر عرض العمل على أكثر من قناة فضائية خلال مسلسلات رمضان.

وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، حياة أحمد صابر منسي - قائد الكتيبة 103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية لأبطال القوات المسلحة.

فيما تناول الجزء الثاني من الإختيار بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.
لقطات أرشيفية من مظاهرات 30 يونيو بالجزء الثالث من مسلسل الاختيار
فيتو
| 16 سبتمبر 2021
×