القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بكاء وصراخ.. القصة الكاملة لما حدث في مول سيتي ستارز والسر في كاميرات المراقبة | فيديو

تحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة، في حادث انتحار فتاة مول سيتي ستارز بـ مدينة نصر والتي ألقت بنفسها من الطابق السادس بعد مغافلة العمال داخل المول، كما أمرت جهات التحقيق بفحص هاتف الفتاة المنتحرة والاستعلام عن آخر المكالمات التي أجرتها فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة، كذلك طلبت استدعاء أسرتها لسؤالها عن حالتها الصحية والنفسية وعما إذا كان هناك مشاكل أسرية من عدمه.

بكاء وصراخ.. القصة الكاملة لما حدث في مول سيتي ستارز والسر في كاميرات المراقبة | فيديو

وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية حول انتحار فتاة سيتي ستارز واستعداء عمال الكافية وشهود العيان الذين تواجدوا وقت الواقعة للوقوف على أسباب الحادث.

وأمرت جهات التحقيق تشريح جثمان فتاة سيتي ستارز المنتحرة لبيان أسباب الوفاة وتبين من تقرير الطب الشرعي الأولي ومناظرة الجثة وجود كسور وكدمات متفرقة بجسم الفتاة المنتحرة بالإضافة إلى شرخ بالجمجمة نتيجة الارتطام بالأرض نظرا لسقوطها من الطابق السادس كما تحفظت جهات التحقيق على الفيديو المتداول ل انتحار فتاة سيتي ستارز.

انتحار فتاة سيتي ستارز وسر المكالمة الأخيرة

كشف شهود عيان في حادث انتحار فتاة سيتي ستارز عن حضور الفتاة المنتحرة إلى المول في ساعة مبكرة وجلست داخل أحد الكافيهات وأشار الشهود أنها تناولت مشروبات وكانت كل فترة تتحدث إلى أحد الأشخاص في الهاتف وتبكي وفي آخر مرة أمسكت الفتاة المنتحرة هاتفها وصرخت وقالت للشخص الموجود في الطرف الآخر: حرام عليك حرام عليك بتعمل كده ليه.. وفجأة ألقت بنفسها من الطابق السادس دون أي إشارة منها بالانتحار.

وتابع شهود العيان في حادث انتحار فتاة سيتي ستارز أن المواطنين تجمعوا لإنقاذ الفتاة فور سقوطها على الأرض مؤكدين أنها أحدثت صوت ارتطام قوى على الأرض مما أدى إلى تجمع المواطنين وحاولوا إسعافها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

فيديو انتحار فتاة مول سيتي ستارز

فور سماع المواطنين رواد مول سيتي ستارز بحادث انتحار فتاة وثقوا الحادث وقاموا بتصوير الحادث بعد سقوط الفتاة المنتحرة على الأرض وتبين من الفيديوهات المتداولة أن المواطنين حاولوا عمل إسعافات للفتاة المنتحرة إلا أنهم فشلوا واتصلوا بالإسعاف لنقلها وبعد عدة دقائق لفظت أنفاسها الأخيرة.

التحفظ على كاميرات مراقبة مول سيتي ستارز

طلبت جهات التحقيق التحفظ على كاميرات مراقبة مول سيتي ستارز لتحديد موعد دخول الفتاة المنتحرة ولحظة إلقاء نفسها من أعلى للوقوف على الحادث

القاهره 24
16 سبتمبر 2021 |