القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«جوست» يبحث عن الجمال الحقيقي بعد حادث تشوه: اخترت ألا أكون حزينا

«جوست» يبحث عن الجمال الحقيقي بعد حادث تشوه: اخترت ألا أكون حزينا
| ألوان - الوطن
15 سبتمبر 2021
​ الجمال الحقيقي ينبع من داخلنا عندما نكون على سجيتنا.. هذا ما قاله سيفيرس جوست، بعد أن تعرض لحادث مروّع أودى بحياة أعز أصدقائه بينما تركه هو مشوهًا لبقية حياته؛ ليذكر الناس بحقيقتهم، وأن قيمتهم لا تكمن فيما يرتدون من ملابس أو ما يأكلون من طعام، بل هي أثمن بكثير.
بدأ جوست، من نيوزيلاندا، رحلته في البحث عن الجمال الحقيقي الذي لا يشوهه مرور الأيام، عندما تعرض لحادث هو وصديقه في أثناء استقلالهما دراجة نارية، لقي صديقه مصرعه على الفور.

وأصيب جوست في الحادث، ودخل في غيبوبة 9 أيام، بحسب حديثه لموقع Green Renaissance الأمريكي، المتخصص في نشر القصص الملهمة عبر العالم.

استفاقة جوست من الغيبوبة

عندما استفاق من الغيبوبة، وجد أن وجهه تشوه وكذلك رقبته ويداه، وأصبح شكله مشوها، لكنه سرعان ما قرر أن يبحث عن الحقيقة التي لا تتغير، الجمال الذي لا يفنى، وسرعان ما وجد طريقه إليه.
يحكي جوست أن الناس هذه الأيام خصوصا الشباب لا يلقون بالا سوى لما يرتدونه؛ فهم في غاية القلق بشأن مظهرهم فيهندمون شعورهم وأظافرهم وملابسهم ويتركون داخلهم في غاية الفوضى، لكنه لم يفعل ذلك فهو ينظر إلى الأمور بشكل مختلف بعض الشيء.

حياة جوست بعد الحادث

وبحسب قوله: كان من المفترض أن أكون حزينا وغاضبا بعد الحادث، لكنى اخترت ألا أفعل ذلك، لكل منا عيوبه ولا يوجد أحد يفعل الصواب دائما، لكن علينا أن نصغي إلى قلوبنا عندما نخطئ فهي ستدلنا دائما على الصواب.
يؤمن جوست بأن العالم سيكون أفضل بكثير إذا نظر الناس بعمق أكثر إلى الداخل وليس الخارج فقط: جميعنا جميلون كل منا بشكل مختلف عن الآخر كجمال الطبيعة الاستثنائي.
«جوست» يبحث عن الجمال الحقيقي بعد حادث تشوه: اخترت ألا أكون حزينا
ألوان - الوطن
| 15 سبتمبر 2021
×