القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عمرو أديب وتامر أمين.. مباراة «قصف جبهات» بسبب الأهلي والزمالك - فيديو

عمرو أديب وتامر أمين.. مباراة «قصف جبهات» بسبب الأهلي والزمالك - فيديو
| صدى البلد
27 يوليو 2021
لا يستطيع الإعلامي عمرو أديب أن يُخفي انتماءه لنادي الزمالك، بينما أصبح الأمر ظاهرة لدى كل الإعلاميين خارج الوسط الرياضي الذين ظلوا لفترات طويلة غير معلوم انتماءاتهم الرياضة في اعتقاد كان سائدًا بأن ذلك يصب خارج إطار المهنية والمصداقية لدى الجماهير.
عمرو أديب دائم الحديث عن الزمالك والأهلي، لا يتمالك نفسه عند مكسب أو خسارة الزمالك بتعليقات كوميدية ساخرة، بينما يعلق على فوز الأهلي دائما بصيغة انكسارية معهودة وقلة حيلة أمام انتصارات الأهلي المتوالية.

ماذا قال عمرو أديب عن الأهلي ؟

استشاط عمرو أديب غضبًا بعد فوز الأهلي على الانتاج الحربي، وهاجم الأستوديو التحليلي للمباراة المنحاز للأهلي وكذلك المُعلق، وتساءل مستنكرًا: ليه الأهلي بس اللي لازم ياخد الدوري !.

عمرو أديب قال: كنت بشوف التلفزيون وكان فيه أستوديو تحليلي بعد أحد مباريات الأهلي، والـ 4 المحللين والمذيع، كلهم بيحاولوا يشوفوا حل للأهلي ويقدر يكسب إزاي .. هل ده تحليل ولا مظاهرة حب؟.

واستنكر عمرو أديب أيضا الحديث عن تعرض الأهلي للظلم متسائلا: هما ليه بيكلمونا عن الظلم ! .. يا جدعان عمركم شوفتو الأهلي بيتظلم ؟.
وتساءل عمرو أديب، هل هناك مادة في الدستور بتقول إن الأهلي لازم يكسب، ما يخسر الأهلي زي أي فريق ايه المشكلة ! هو الأهلي فريق مظلوم! خفوا شوية عاوزين نحس بالعدالة.

تامر أمين يرد على عمرو أديب

على الجهة المقابلة كان تامر أمين منتشيًا بفوز الأهلي في الدقائق الأخيرة على الانتاج الحربي، وخصص بداية الحلقة للاحتفال بفوز الأهلي.

تامر أمين أهلاوي صميم لا يفوت الفرصة، سواء للاحتفال أو التحفيل، وبالتالي كان عمرو أديب الذي وصفه بـ صديقه ضيفًا حاضرًا على لسانه.

تامر بعدما أنهى حكاية ثقته في الأهلي وتأكيده على الفوز حتى في أحلك الظروف، وتوقعه بإحراز الأهلي هدفين في آخر 10 دقائق، وجه رسالة إلى عمرو أديب.

تامر قال لـ عمرو: يا عمرو أنت حبيبي وصاحبي وأخويا حقك تشجع فرقتك بكل احترام وتقدير لكن ملكش دعوة بالأهلي يا عمورة وكل واحد يخليه في حاله.

منافسة شرسة

وينافس الأهلي والزمالك على لقب الدوري حيث يتساوا الفريقان نظريًا في عدد النقاط إذا استطاع الأهلي الفوز في المباراتين المؤجلتين، بينما تظل الأفضلية للأهلي بسبب المواجهات المباشرة.

الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 61 نقطة، والأهلي ثانيا برصيد 55 نقطة، بينما يتبقى للأهلي 9 مباريات ويتبقى للزمالك 7 فقط.
عمرو أديب وتامر أمين.. مباراة «قصف جبهات» بسبب الأهلي والزمالك - فيديو
صدى البلد
| 27 يوليو 2021
×