القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أحمد موسى: دخول السيسي بدون حراسة في احتفالية حياة كريمة رسالة حب

أحمد موسى: دخول السيسي بدون حراسة في احتفالية حياة كريمة رسالة حب
| صدى البلد
24 يوليو 2021
قال الإعلامي أحمد موسى، إن 40 ألف مصري كانوا متواجدين في احتفالية مبادرة حياة كريمة في ستاد القاهرة بحضور الرئيس السيسي.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن مسرح الاحتفالية تم وضعه في منتصف ملعب استاد القاهرة ".
وتابع الإعلامي أحمد موسى :" دخول الرئيس السيسي إلى ستاد القاهرة في بداية الاحتفالية بدون حراسة رسالة أمن وحب من ااشعب للرئيس ".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" جرت العادة أن أي رئيس لمصر يجلس في المقصورة الرئيسية لكن الرئيس السيسي قرر أن يجلس في وسط ملعب القاهرة وكان يجلس بجواره وفي نفس الصف مواطنون مصريون بسطاء من القرى و الريف والصعيد ".

وتابع أحمد موسى :" المعزول مرسي عندما دخل ستاد القاهرة في فترة حكمه كان حوله حراسة مشددة ومرسي كان خايف وهو داخل ستاد القاهرة ".

وفي سياق متصل قال الإعلامي أحمد موسى، إنه سافر إلى بلده في الصعيد يوم وقفة وأول أيام عيد الأضحى ثم توجه إلى الساحل الشمالي كي يكمل إجازة عيد الأضحى

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" الـ 100 مليون مواطن مصري خدوا إجازة العيد وسافروا في العيد ومفيش واحد لابس كمامة، يا رب استرها علينا ".

العيد في مصر

وتابع أحمد موسى :" العيد في مصر مختلف والشواطيء المصرية مختلفة عن أي مكان أخر في العالم والشواطئ المصرية جميلة ".

وأكمل أحمد موسى :" شواطئ مطروح كاملة العدد وهناك فنادق كثيرة كانت نسب الإشغال بها 100 % ".

وتابع موسى :" ربنا يحمي مصر لأنها دولة أمن وسلام وخير، والشعب المصري سافر لقضاء اجازة العيد في الساحل الشمالي ومرسى مطروح ، ومطروح بها سحر وجمال لا نظير له في الشواطىء المصرية ".
أحمد موسى: دخول السيسي بدون حراسة في احتفالية حياة كريمة رسالة حب
صدى البلد
| 24 يوليو 2021
×