القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

انهيار والد فتاة «سيارة أوبر» في مكان الحادث .. وقرارات جديدة من النيابة (القصة الكاملة)

انهيار والد فتاة «سيارة أوبر» في مكان الحادث .. وقرارات جديدة من النيابة (القصة الكاملة)
| المصرى اليوم
22 يوليو 2021
استمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال أسرة المتوفين في سيارة أوبر داخل جراج الهرم، وانهار والد الفتاة بمجرد مشاهدة ابنته في المقعد الخلفي بدون ملابس في حالة تعفن وبجوارها الشاب الذي رفض زواجه منها في وقت سابق.
كشفت مناظرة جثتي الشابين في سيارة أوبر وجود انتفاخ بسبب درجة الحرارة الشديدة بالإضافة إلى وجودهما 48 ساعة داخل سيارة مغلقة، وقررت النيابة العامة عرض الجثتين على الطب الشرعي لتشريحهما لبيان سبب الوفاة، كما طالبت مباحث الهرم باستكمال التحريات في الواقعة.

تقرير الطب الشرعي

أكدت تحريات مباحث الجيزة بعد تفريغ الكاميرات بمكان الحادث والاستماع إلى أقوال شهود عيان أن الوفاة تمت نتيجة تشبع رئتيي المتوفيين بثاني أكسيد الكربون لعدم وجود التهوية في السيارة بعد غلق منافذ التهوية، وقالت لا توجد شبهة جنائية حتي وصول التقرير النهائي للطب الشرعي، وأشارات إلى عدم وجود إصابات ظاهرة على جسد المتوفيين.

حب 3 سنوات وانتهي داخل السيارة

كشفت التحريات أن المتوفيين كانا على علاقة عاطفية منذ 3 سنوات وسبق أن تقدم الشاب لخطبة الفتاة وتم رفض طلبه من أسرتها، مما جعل الفتاة تهرب معه في سيارته فماتا معا بالاختناق بعد استنشاق ثاني أكسيد الكربون أثناء علاقة حميمية تمت بينهما ولفظا أنفاسهما الأخيرة داخل السيارة.

الرائحة كشفت غموض الحادث

كانت شرطة مباحث الهرم تلقت بلاغا بخروج رائحة كريهة من داخل جراج تحت الإنشاء، بدائرة قسم الهرم، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، تبين أن سيارة ملاكي داخل محل مستأجر تحت الإنشاء يستخدمه سائق أوبر كجراج، تم كسر الباب وعثر في الداخل على جثتي شاب 27 سنة وبجواره فتاة 21 سنة، في المقعد الخلفي للسيارة في حالة تعفن.
انهيار والد فتاة «سيارة أوبر» في مكان الحادث .. وقرارات جديدة من النيابة (القصة الكاملة)
المصرى اليوم
| 22 يوليو 2021
×