القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة تنهمر في البكاء بسبب مصرية في دار أيتام بـ إيطاليا - فيديو

وزيرة الهجرة تنهمر في البكاء بسبب مصرية في دار أيتام بـ إيطاليا - فيديو
| صدى البلد
23 يونيو 2021
كشفت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، تفاصيل إعادة فتاة مصرية مقيمة في إيطاليا لمصر، مؤكدة أنها دخلت في نوبة بكاء شديدة وانهمرت الدموع دون توقف بمجرد مقابلة الفتاة.
وأكدت "مكرم"، في مداخلة هاتفية بالإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج مساء دي إم سي، المذاع عبر شاشة دي إم سي، مساء اليوم الأربعاء، أن الموضوع استغرق أكثر من شهرين حتى أصل لهذه الفتاة، مشيرة إلى أن عودة الفتاة لمصر تطلب الدخول في قضية "وعملت كل حاجة".
وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، أن الفتاة المصرية كانت مقيمة في إيطاليا، وتم إيداعها إحدى دور الرعاية بعد وفاة والدتها في سن الـ4.

وأضافت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة، أن الفتاة كانت تعيش في إيطاليا مع والدتها التي توفيت وعمر الطفلة 4 سنوات فدخلت إحدى دور الرعاية في روما، متابعة أنه لم يسأل عنها أحد لسنوات طويلة، حتى وصلت شكوى من عائلة الطفلة إلى القنصلية المصرية وكان عمر الفتاة وصل إلى التاسعة.

وتابعت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، أن: "بنت مصرية ولا بد أن تعود لبلدها، والأمر لم يكن سهلا وفي غاية الصعوبة، وهذا الأمر شعور إنساني حقيقي، وكنت سعيدة جدا بيها وحافظت على نفسها، وكانت الفتاة مبسوطة لما لقيتها".
وزيرة الهجرة تنهمر في البكاء بسبب مصرية في دار أيتام بـ إيطاليا - فيديو
صدى البلد
| 23 يونيو 2021
×