القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أغرب مقتنيات عفش العروسة.. بقرة ضمن "قايمة" فتاة في الدقهلية.. سيارة هدية والد لابنته في يوم الزفاف.. والـ"توك توك" الأبرز - فيديو وصور

جهاز العروسة وقائمة المنقولات كانت أشهر ما تحدث عنه المصريون خلال الأيام الماضية، عقب الواقعة الشهيرة في الدقهلية، المعروفة إعلاميا وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال، اتق الله في كريمتنا، والتي تخلى فيها أحد الآباء عن قائمة المنقولات في جهاز ابنته.
تابعت تلك الواقعة تباهي أسرة أخرى في محافظة الشرقية بعفش ابنتهم، من خلال وجود بقرة ضمن المنقولات التي زفوها إلى شقة العريس، في واقعة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشف والد العريس الذي جاء له مع عفش العروسة بقرة، عن كواليس شراء البقرة وظهورها ضمن قائمة المنقولات في مطبخ عروسه، مؤكدا أن الكثير من المواطنين هاجموه دون أن يعرف الحقيقة وهو ما تسبب في قيامه بمسح الفيديو الذي نشره أثناء وصول البقرة مع المنقولات، مشيرا إلى أنهم أرادوا أن يختصروا في المنقولات من محتويات النيش وخلافه.
وهي الأشياء التي لا يستفيد منها العروسان خاصة في الريف، وفوجئ بوالد العروس يشتري بقرة بما وفره من ثمن المنقولات التي لم يشترها.

سيارة

وفي الدقهلية أيضا عام 2018، فاجأ والد عروس، عريس ابنته بإهدائه سيارة، أثناء "زفة العفش"، بقرية كفر عزام التابعة لمدينة السنبلاوين، بالدقهلية.

وأرسل والد العروس السيارة مع "العفش" الخاص بابنته أثناء ذهابهم إلى منزل العريس، وسط دهشة أبناء القرية، بسبب الهدية غالية الثمن والتي تبلغ قيمتها نصف مليون جنيه، ورغم قيمة الهدية غضب العريس من الأمر بعد أن أصبحت الهدية حديث الساعة في القرية.

وتداول شباب محافظة الدقهلية الواقعة على صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلين إنهم سيذهبون إلى تلك القرية من أجل الزواج من بناتها، والحصول على هدية مماثلة لتلك التي نالها الشاب. أغرب مقتنيات عفش العروسة.. بقرة ضمن "قايمة" فتاة في الدقهلية.. سيارة هدية والد لابنته في يوم الزفاف.. والـ"توك توك" الأبرز - فيديو وصور توكتوك موتوسيكل

وفي أكتوبر 2020، عرض أهالي عروسين في منطقة روض الفرج عفش عروسة محتويا على توكتوك وموتوسيكل معلقين بحبل فوق أحد العمارات السكنية أمام منزل العروس، مما أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووقتها خرج العريس مستعجبا من تلك التعليقات.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور في إحدى قرى مركز سمنود بالغربية، تشير إلي أن العروس تشترى توك توك لعريسها، ضمن الجهاز، حتى صار الأمر مزحة تداولها الشباب: اللى عايز توك توك يخطب من سمنود.
أغرب مقتنيات عفش العروسة.. بقرة ضمن "قايمة" فتاة في الدقهلية.. سيارة هدية والد لابنته في يوم الزفاف.. والـ"توك توك" الأبرز - فيديو وصور
فيتو
| 10 يونيو 2021
×