القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

والد الطالبة القبطية المختطفة بـ"عزبة النخل": مطلوب 250 ألف وإلا قتل ابنتي - صور

بنتي اتخطفت ومعيش فلوس أرجعها .. بهذه الكلمات بدأ أشرف ر. ، والد الفتاة التي اختفت عقب ذهابها إلي عملها منذ أيام بمنطقة عزبة النخل.

والد الطالبة القبطية المختطفة بـ"عزبة النخل": مطلوب 250 ألف وإلا قتل ابنتي  - صور

سرد الأب قصة خطف ابنته لـ"صدى البلد" وهو يجلس مكلوما وعينيه تمتلئ بالدموع، وبنبرة صوت خافته، بالكاد قام بالترحيب بنا.

قال والد الفتاة: "ابنتي سوزان تبلغ من العمر 21 سنة طالبة في معهد حاسب آلي بعزبة النخل، وتعمل بمكتب توثيق في كنيسة العذراء والبابا كيرلس".

وأضاف اشرف، " نجلتي غادرت المنزل صباح الإثنين الماضي، متجهه إلي عملها كعادتها، وقامت بوداعي حتي أنني أتذكر أخر كلماتها لي - صباح الفل يابابا ربنا يكرمنا يارب -"، ويضيف الأب المكلوم، بأن لحظة اختطاف ابنته كانت أثناء قيامها بمحادثة صديقتها بالهاتف.

وتابع الأب، إحدي صديقات إبنتي سوزان، كانت معها علي الهاتف أثناء اختطافها، حيث سمعت صوتا لشخص يخطف منها التليفون، حتي تم إغلاقه وإختفائها، حتي جائني إتصال من أحد الأشخاص الذي لم استمع لصوته من قبل، يخبرني بأن إبنتي معه ويطلب فدية قدرها ربع مليون جنية مقابل إطلاق سراحها، وإذا لم يتم الدفع سيقوم بقتلها.

وقال الأب: توجهت بعد ذلك إلى قسم الخصوص، وتم تحرير محضر رسمي بتغيب نجلتي وأخبرتهم بما حدث معي في المكالمة، وللآسف لم أتعرف على صوت الشخص الذي تحدث معي، كما أنني لا أشك في أحد.

وأخيرًا أضاف أنه يعمل كهربائي وليس لديه الأموال التي طلبت منه كفدية لكي أقوم بدفعها، وأطالب الجهات الأمنية بسرعة البحث وعودة نجلتي.

صدى البلد
08 يونيو 2017 |