القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

النيابة تتحفظ على تقارير صحة المنيا الصادرة لضحايا الحادث الإرهابي

النيابة تتحفظ على تقارير صحة المنيا الصادرة لضحايا الحادث الإرهابي تواصل نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم النيابة تتحفظ على تقارير صحة المنيا الصادرة لضحايا الحادث الإرهابي، النيابة تتحفظ على تقارير صحة المنيا الصادرة لضحايا الحادث الإرهابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة تتحفظ على تقارير صحة المنيا الصادرة لضحايا الحادث الإرهابي.

النيابة تتحفظ على تقارير صحة المنيا الصادرة لضحايا الحادث الإرهابي

تواصل قرر المستشار أسامة عبدالمنعم، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، التحفظ على التقارير الأولية الصادرة عن صحة المنيا، والخاصة بضحايا ومصابي الهجوم الإرهابي لطريق دير الأنبا صموئيل، والذي راح ضحية 28 شخصا، لحين وصول التقارير النهائية من معهد ناصر بالقاهرة، والطب الشرعي.

كما قرر المحامي العام لنيابات الشمال، ضم محاضر أقوال المصابين، وأسر الضحايا، ومعاينات موقع الحادث، وفحص الأتوبيس والسيارات التي عثر عليها بموقع الحادث، إلي محضر القضية بنيابة العدوة.

فيما تواصل قوات الشرطة بالمحافظة، برئاسة اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير الأمن، جهودها للقبض على مرتكبي الحادث، وشكل مدير الأمن حجرة عمليات لمتابعة أعمال البحث، والدعم بفرق قتالية، لتأمين أعمال البحث.

المصرى اليوم
03 يونيو 2017 |