القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بـ«مياه ساخنة».. مصدر بـ«التعليم»: إيقاف الموظفة المسؤولة عن «تشويه الطالبة كارولين مرقس » عن العمل (تفاصيل)

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، عن إيقاف الموظفة المسؤولة عن إصابة طالبة بتشوهات في الجسد باستخدام المياه الساخنة، في أحد مدارس الجيزة عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات التي تُجرى حول الواقعة.

بـ«مياه ساخنة».. مصدر بـ«التعليم»: إيقاف الموظفة المسؤولة عن «تشويه الطالبة كارولين مرقس » عن العمل (تفاصيل)

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـالمصري اليوم، أن اللجنة المشكلة من الوزارة للتحقيق في الواقعة، استمعت إلى الموظفة ومديرة المدرسة وآخرين، لجمع التفاصيل الكاملة، قبل عرض تقرير مفصل على وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي يوم الأحد المقبل، بما حدث، والتوصيات الخاصة بالعقوبة.

وأوضح المصدر، أن الوزارة سوف تتحمل تكلفة علاج الطالبة، لحين الشفاء الكامل بناء على توجيهات الوزير، متابعا: أن ذلك أقل ما يمكن تقديمه لها ولأسرتها مع اتخاذ عقوبة صارمة ضد الموظفة المسئولة، وسيكون ذلك بعد انتهاء التحقيقات.

من جانبها أوضحت سالي ناجح، والدة الطالبة كارولين. م، التي تسببت موظفة بمدرسة دار الحنان الخاصة بفيصل، في تشويه وجهها بعد إلقائها مياه مغلية فوقها من الطابق الأول بالمدرسة، تفاصيل الحادث، قائلة: إن الحادثة وقعت بعد خروج ابنتها من مراجعة ليلة الامتحان، حيث وقفت مع صديقتها بفناء المدرسة، لتتفاجأ بسقوط مياه مغلية على رأسها.

وأضافت ولى الأمر، في تصريحات صحفية: أن الموظفة ألقت المياه من الدور الأول بالمدرسة دون أن تلتفت لوجود أحد في الفناء، ما أدى لحدوث حروق من الدرجة الأولى والثانية لابنتها في وجهها ورأسها ويدها وأجزاء متفرقة من جسدها، مضيفة: أن الطفلة ظلت تصرخ من الألم وأولياء الأمور هم من قاموا بمساعدتها.

وتابعت: اكتشفت أن مكان الحادثة يضم كاميرا، وتم ذكر ذلك في المحضر وسيتم تفريغ الكاميرات، لافتة إلى تواصل الوزارة معها.

وأشارت إلى تحرير محضر ضد الموظفة في قسم شرطة العمرانية، قائلة: مش هسيب حق بنتي، وبطلب من وزير التعليم يدخل لأن اللي حصل ده استهتار بروح الطلاب، مضيفة: عايزه بنتي ترجع زي الأول وتتعالج كويس، الحروق متوزعة في كتفها وايدها ورأسها ووشها، وحضرت الامتحان رغم الحادث، كل اللي عايزاه حق بنتي يجي.

المصرى اليوم
09 مايو 2024 |