القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

وفد ديني فلسطيني يقدم التعازي إلى البابا تواضروس الثاني

أوفد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وفد فلسطيني ديني رفيع المستوى لتقديم واجب العزاء لقداسة بطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس الثاني باسم الشعب الفلسطيني بضحايا الاعتداء الإرهابي الذي استهدف الكنيسة الكاتدرائية المرقسية في حي العباسية في القاهرة.

وفد ديني فلسطيني يقدم التعازي إلى البابا تواضروس الثاني

ضم الوفد كل من الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، المطران منيب يونان رئيس الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في الأراضي المقدسة، والإيكونومس الأب مفيد عيسى مصلح

الناطق باسم بطريركية الروم الأورشليمية، والأب إبراهيم فلتس الوكيل العام لحراسة الأراضي المقدسة، والشيخ خميس عابدة وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ محمود العبوشي عضو مجلس القضاء

الأعلى الشرعي، والسفير جمال الشوبكي سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، والدبلوماسي ناجي الناجي مدير المركز الإعلامي والثقافي لسفارة دولة فلسطين بالقاهرة.

وأعرب الوفد، عن رفضه التام لكافة أشكال الإرهاب الذي يستهدف زعزعة أمن الشقيقة مصر مؤكدين وقوف القيادة والشعب الفلسطيني إلى جانب مصر في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف وحدة وتماسك الشعب المصري.

من جهته، شكر البابا تواضروس، الوفد الفلسطيني والرئيس محمود عباس واصفا إياه بالصديق العزيز الذي يحرص على زياراتهم أكثر من مرة، مؤكدا أن مؤازرة الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني تشد على عضدهم وتجسد سندا حقيقيا له.

الفجر
15 ديسمبر 2016 |