القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

هدية من الرئيس السيسي للسائقين الملتزمين باستبدال سياراتهم القديمة

نشر حزب مستقبل وطن، مقطع فيديو عرض خلاله تفاصيل مبادرة هدية الـ رئيس عبد الفتاح السيسى للسائقين ضمن المرحلة الخامسة لمكافأة السائقين الملتزمين باستبدال سياراتهم القديمة التى تعمل بالبنزين بسيارات جديدة تعمل بالغاز.
وتقدم أحد المواطنين خلال التقرير بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا: "ربنا يجعل هذا فى ميزان حسناته وتحيا مصر.. وربنا يخليك لمصر يا ريس".
وأضاف أحد المواطنين، أن هذه المبادرة جلبت الفرح والسعادة للمواطنين واتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى نيابة عن شعب بورسعيد، متمنين له دوام الصحة والسعادة والنجاح.

يذكر أن غادر مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأحد الرئيس فيليكس تشيسيكيدى، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، والوفد المرافق له، عقب زيارة لمصر التقي خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث سبل دعم التعاون المشترك بين البلدين، وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتناول اللقاء التباحث حول آخر تطورات قضية سد النهضة، حيث أكد الرئيس تقدير مصر لجهود الرئيس الكونغولي والثقة في قدرته للتعامل مع ملف سد النهضة، وحرص مصر علي دعم تلك الجهود في اطار المسار التفاوضي برعاية الكونغو الديمقراطية الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي ومشاركة الشركاء الدوليين بهدف الوصول إلى اتفاق قانوني ملزم بشأن قواعد عملية الملء والتشغيل لسد النهضة.

كما شدد الرئيس على أن مصر لن تقبل بالمساس بأمنها المائي وبالتالي ضرورة التوصل للاتفاق القانوني الملزم المنشود، الذي يحافظ علي حقوق مصر المائية ويجنب المنطقة المزيد من التوتر وعدم الاستقرار.
هدية من الرئيس السيسي للسائقين الملتزمين باستبدال سياراتهم القديمة
صدى البلد
| 09 مايو 2021
×