القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إنقاذ شبرا الخيمة من كارثة محققة .. صور

شب حريق هائل في مقلب للقمامة بجوار كابينة غاز في شبرا الخيمة في القليوبية وامتدت النيران للكابينة، وعلى الفور انتقلت 5 سيارات إطفاء وتم غلق محبس الغاز وجاري السيطرة على النيران ومنع امتدادها وتم إنقاذ المنطقة من كارثة محققة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وكلفت أجهزة البحث الجنائي بكشف ملابسات الحادث.
تلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد سالم مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة باشتعال النيران في كابينة غاز.

وانتقل على الفور العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية و5 سيارات إطفاء وجاري، السيطرة على النيران وتبين أن كابينة الغاز تقع بجوار مقلب للقمامة الذي اشتعلت فيه النيران بسبب ارتفاع درجات الحرارة وامتدت النيران إلى كابينة الغاز.
وقال مدير الحماية المدنية، إنه على الفور تم إخطار شركة الغاز لغلق المحبس الرئيسي المغذي للمنطقة قبل الكابينة بـ800 متر وجارى السيطرة ولا توجد أي خسائر بشرية.

من ناحية أخرى أمرت نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بحبس المتهمين باستدراج طبيب أسنان لسرقته من خلال التواصل معه على مواقع التواصل الاجتماعي 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد أحمد سالم الدقمرى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد بتلقيه بلاغا من "شريف.م.م" 37 سنة طبيب أسنان يفيد قيام 4 أشخاص بتهديده، وإشهار سلاح أبيض سكين واستولوا على مبلغ مالى 4 آلاف جنيه، و2 هاتف محمول.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية وتبين تواصل المتهمين مع المجنى عليه خلال مواقع التواصل الاجتماعى بحساب وهمى لفتاة تدعى "سلمى" وتبادلا الاتصالات إلى أن اتفقا على اللقا لإقامة علاقة غير شرعية من خلال حضوره لشقتها الكائنة بالعقار رقم 37 بشارع عزيز صدقي مدينة التعاون الكابلات دائرة القسم.

وعند حضور المجنى عليه فوجئ بـ4 أشخاص يشهرون سلاح أبيض سكين لتهديده واستولوا منه على مبلغ مالى 4 آلاف جنيه و2 هاتف محمول.

وانتقل المقدم حازم الخيال رئيس مباحث القسم، رفقه المبلغ للشقة تم تحديد المتهمين، وهم: "م.ا.إ" 21 سنة، سائق توك توك، و"ع.ر.أ" 21 سنة، و"م.س.م" 22 سنة سائق، و"إ.ر.إ" 22 سنة كهربائي، وجميعهم مقيمين بذات العنوان وجرى ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة واحيلوا للنيابة فامرت بحبسهم. إنقاذ شبرا الخيمة من كارثة محققة .. صور إنقاذ شبرا الخيمة من كارثة محققة .. صور إنقاذ شبرا الخيمة من كارثة محققة .. صور إنقاذ شبرا الخيمة من كارثة محققة .. صور
إنقاذ شبرا الخيمة من كارثة محققة .. صور
صدى البلد
| 09 مايو 2021
×