القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ماذا يحدث في الوسط الفني؟.. 4 فنانين في العناية المركزة

في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم مع أزمة فيروس كورونا، بات الوسط الفني أكثر قلقًا بعد تدهور صحة بعض الفنانين، ودخولهم للعناية المركزة.

كورونا والفنانون

فقد الوسط الفني خلال العام الماضي والحالي عددًا من الفنانين بعد إصابتهم بفيروس كورونا، على رأسهم الفنانة رجاء الجداوي التي أحدثت وفاتها ضجة كبيرة باعتبارها أول فنانة تفارق الحياة بسبب الوباء المنتشر.
وتبع وفاة رجاء الجداوي عدد آخر من الفنانين أبرزهم يوسف شعبان، وهادي الجيار، وأشرف صالح، ومحمود عبد الغفار، وماهر العطار.

وأصيب عشرات الفنانين بفيروس كورونا لكنهم تمكنوا من مقاومته والتغلب عليه من خلال العزل والعلاج، وهو ما يأمله الوسط الفني بشأن المصابين الحاليين.

سمير غانم ودلال عبد العزيز

يمكث النجمان الكبيران سمير غانم ودلال عبد العزيز في العناية المركزة بعد إصابتهما بفيروس كورونا وتدهور حالتهما الصحية جزئيا.

وكشف الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية عن تطورات الحالة الصحية لهما قائلا إن الحالة الصحية للفنان سمير غانم بدأت تتحسن كثيرًا خاصة بعد نقله إلى المستشفى بسبب بعض الأزمات الصحية فى الكُلى بينما تتحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز أيضا ونطلب الدعاء لهما وخروجهما من المستشفى فى وقت قريب.

من جانبها حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على توجيه رسالة محملة بالدعوات إلى والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام .وكتبت دنيا سمير غانم" اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك".

واستكملت : " اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله".

الفنان عماد محرم - وعكة صحية

أما الفنان عماد محرم فتعرض لوعكة صحية، اضطرته لدخول العناية المركزة لتلقي العلاج، حسبما أعلن أقاربه.

وكتب نجل شقيق عماد محرم على حسابه بموقع فيسبوك قائلا:" اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية و تقوم بالف سلامة بإذن الله يا حبيبي.. أسألكم الدعاء لعمي".

نادية العراقية في حالة حرجة

رابع الفنانين الذي يعاني من أزمات صحية كانت الفنانة نادية العراقية التي تمكث في العناية المركزة بأحد المستشفيات، بينما يطالب نجلها الجمهور بالدعاء لها.

إبنة الفنانة نادية العراقية نشرت عبر صفحتها بموقع فيسبوك تطلب الدعاء لوالدتها من جانب جمهورها ومحبيها.

وكتبت ابنة نادية العراقية: "يارب بحق الايام الصعبة اللي شافتها في حياتها تشفيها و تقوم بالسلامة يارب أمي ست كريمة و خيرة وطيبة اوى يارب اشفها و طمن قلوبنا و قلب ابويا عليها يارب".
ماذا يحدث في الوسط الفني؟.. 4 فنانين في العناية المركزة
صدى البلد
| 05 مايو 2021
×