الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

تفاصيل سيشن زفاف «حاج متولي» الإسكندرية.. «أوعى تفهم غلط»

ألوان - الوطن
| 04 مايو 2021
​ لا يزال الحديث مستمرا حول سيشن حفل زفاف لشاب و4 فتيات، بعدما انتشرت العديد من الفيديوهات التي يظهر خلال شاب يدعى سعيد محمد، وإلى جواره 4 فتيات بفساتين زفاف، بكامل التجهيزات الفنية المتعلقة بحفل الزفاف إلى جانب حضور عدد كبير من المعازيم.

جدل حول حقيقة حفل الزفاف

الجدل استمر كثيرا حول حقيقة حفل الزفاف حتى أوضح سعيد في تصريحات خاصة لـالوطن، أن الأمر لم يتعد كونه جلسة تصوير، هدفها بشكل أساسي الترويج لجهات عدة، إلى جانب محاولة تقليد الفنان نور الشريف والذي جسد شخصية الحاج متولي، بهدف خلق روح فكاهية تنعكس على رواد التواصل الاجتماعي المتابعين لما حدث خلال حفل الزفاف.

كواليس حفل زفاف عريس الإسكندرية

كواليس كثيرة تقف خلف حفل زفاف سعيد على 4 فتيات في ليلة واحده، ترويها جيجي محمود، مصممه أزياء وخبيرة موضة، والتي تؤكد أن هناك لغط كبير كان قد انتشر الفترة الماضية حول حقيقة حفل الزفاف، ما دفعها إلى محاولة توضيح أن حفل الزفاف ليس حقيقي وإنما فقط مجرد جلسة تصوير دعائية: اتصلت بيا موديل من الأربعة اللي ظهروا في الصور، وعرضت عليا فكره السيشن هي والموديل سعيد ووافقت على تصاميم أربع فساتين مختلفة التفاصيل لتصوير سيشن جماعي للموديلز بالفساتين دي. وافقت مصممة الأزياء على تلك الفكرة كونها ترحب دوما بكل ما هو جديد، وتعمل على مساعدة الجميع، وفي خلال أسبوعين فقط كانت قد انتهت من تصميم 4 فساتين زفاف: رعيت قوام الموديلز ولون البشرة، علشان أطلع فستان شيك، وفي نفس اليوم صورنا سيشن عبايات وتتابع: أكدت من أول يوم علي إن الموضوع لا يتعدى كونه جلسة تصوير علشان فيه فهمت غلط إنه زواج حقيقي، وهاجموا الفكرة.

تصوير وتجهيز مجاني لحفل الزفاف

بعد أن تم تجهيز الفساتين جرى الاتفاق مع صاحب إحدى القاعات في منطقة مسطرد بشبرا الخيمة، ثم جاء دور صلاح أشرف الشهير بـدوشة مصور فوتوغرافي، والذي كان له دور كبير في إخراج السيشن بشكل يجذب الجميع.

تم الاتفاق على عمل سيشن جماعي، يتم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي، لعرض فكرة زواج شاب من 4 فتيات: اتفقنا على سيشن جماعي، وبالفعل عملناه بالاتفاق مع جيجي محمود وكان دورها تصميم الفساتين، وتواصلنا مع تامر منصور صاحب لوكيشن التصوير ورحب بالفكرة جدا، والتصوير تم بشكل مجاني، ونجحنا في إخراج اليوم كأنه حقيقي وبصوره كويسة.
×