القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

جريمة مع الإفطار.. مقتل لواء شرطة داخل شقته بالساحل وسرقة 100 ألف جنيه

جريمة مع الإفطار.. مقتل لواء شرطة داخل شقته بالساحل وسرقة 100 ألف جنيه
فيتو
| 03 مايو 2021
جريمة بشعة شهدتها منطقة الساحل شمال محافظة القاهرة، عندما أقدم 4 أشخاص بينهم 3 سيدات على كتم أنفاس لواء شرطة على المعاش باستخدام قطعة قماش داخل شقته وقت الإفطار، حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة، وسرقوا 100 ألف جنيه وفروا هاربين، لكن كاميرات المراقبة كشفت جريمتهم الشنعاء، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم.

بداية الواقعة

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالى يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية باحد العقارات بدائرة القسم، وأنتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وتمكن رجال المباحث من كسر باب الشقة وفور دخولهم عثروا على جثة مسن فى العقد السابع من عمره ملقى في الصالة، وتبين أنه لواء شرطة على المعاش، ووجود بعثرة فى محتويات الشقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

وأكد شهود عيان والجيران أن المجنى عليه يقيم بمفردة داخل الشقة ولا أحد يتردد عليه سوى خادمتين مرتين كل أسبوع.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمتين وفتاة وعاطل، حيث رصدت كاميرات المراقبة دخولهم العقار وخروجهم وقت إرتكاب الجريمة وفى يد أحدهم حقيبة.

التخطيط للجريمة

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بهدف السرقة.

وأضافت الخادمتين أنهم يمرون بضائقة مالية مما دفعهم بارتكاب الواقعة، حيث أنهم لاحظوا عدم تردد احد على المجنى عليه، وانه يخبئ مبلغا ماليا قدره 100 ألف جنيه داخل الدولاب فقرروا سرقتها.

وتابعت الخادمتان أنهما استعانتا بباقى المتهمين لارتكاب الجريمة، وأثناء تواجدهم داخل الشقة وتجهيز الإفطار قاموا بكتم أنفاس الضخية واستولوا على المبلغ وفروا هاربين.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
×