الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

جدل علي مواقع التواصل الإجتماعى لقيام رجل أعمال أمريكى يخطب حبيبته بـ5 خواتم ألماس - صور

مبتدأ
| 20 ابريل 2021
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى بحالة من الإبهار والإعجاب من رواده، بعدما تقدم رجل أعمال أمريكى لطلب الزواج من حبيبته بـ5 خواتم ألماس.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية تقدم رجل أعمال أمريكى يدعى "ويل هون" للزواج من حبيبته "بريتنى ميلير"، بطريقة مبهرة، إذ قدم لها 5 خواتم من الألماس بأشكال وأحجام مختلفة لتختار هى الخاتم الذى يعجبها، وذلك فى مشهد رومانسى أمام مهبط طائرات، وانتشر هذا المشهد بين عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان من المفترض أن يحتفل ويل هون وبريتنى ميلير بهذا اليوم مع أصدقائهما بعيد الفصح، ولكن تم تغيير الخطط بالترتيب مع شقيق ويل.ووصل الثنائى إلى المطار، وفاجأ ويل، حبيبته ميلر، برحلة بطائرة هليكوبتر فوق مدينتهما أتلانتا، لكن عند هبوطهما لم يكن لدى ميلر أى فكرة عما كان يخبئه.

ونشر ويل مجموعة صور وفيديوهات خلال تقديمه طلب الزواج غير التقليدى لحبيبته، مصحوبة بتعليق: "قالت نعم.. طلبت من أعز أصدقائى قضاء بقية أيامنا معًا.. وأعطيتها 5 خيارات مختلفة للاختيار من بينها.. ميلر ظننت أننى أعرف ما هو الحب حتى دخلت حياتى.. لا أطيق الانتظار لرؤية كل النعم التى يخبئها الله لنا".

وقال ويل، إن اختيار ميلر لخاتم الزواج من بين الخمس خواتم لم يكن خيارًا سهلاً، مؤكدًا أنه مندهش من خياراتها، لافتا إلى أنها قالت له "إنها ترددت للحظة قبل أن تختار خاتم ألماس مستطيل الشكل، وهو المفضل لديها من بين الخمسة".ويوم اختيار ميلر للخاتم، كان تصميمًا مخصصًا سجله "ويل" سرا بنفسه كجزء من فيديو لمدة 30 يومًا، وكان يُظهر الخاتم للكاميرا بينما تم قلب ظهر ميلر فى مواقع مختلفة قبل يوم تقديم طلب الزواج.
×