القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أحمد أبو هشيمة: أصبت بـ«فيروس كورونا» وحالتي تحسنت

أحمد أبو هشيمة: أصبت بـ«فيروس كورونا» وحالتي تحسنت
صدى البلد
| 10 ابريل 2021
أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن إصابته بفيروس كورونا عبر صورة نشرها من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

و كتب أحمد أبو هشيمة: الحمد لله على لطفه بي.. أصبت بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، وكانت أعراضه شديدة جداً.. الحمد لله أنا الآن في حال أفضل.. رجاء كونوا حريصين لأقصى درجة.. ربنا يحفظكم ويحفظ بلدنا مصر 🇪🇬🇪🇬🇪🇬#أبو_هشيمة.

يذكر أن تفقدت الفنانة ياسمين صبري مستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال بالمنيرة في وقت سابق، وسط استقبال حافل من قبل إدارة المستشفى، بقيادة الدكتورة منى الغمراوي، مدير عام المستشفى، وعدد من أعضاء الطاقم الطبي والمسئولين عن رعاية الأطفال من الفرق التمريضية.

وقدمت ياسمين صبري تبرعًا ماليًا للمستشفى لدعمه في مشوار علاج أطفال مصر بالمجان، مبدية سعادتها وفخرها بالأطفال الأبطال المقيمين بالمستشفى، وقدرتهم على الصمود ومواجهة المرض بكل شجاعة وابتسامة.

ووزعت الهدايا على الأطفال، وزارت في جولتها مقر المحاضرات التثقيفية التي تنظمها المستشفى للأطفال لتوعيتهم وتوعية آبائهم بمرض السكر وكيفية التعامل معه، وكيفية تحسين الحالة النفسية للأطفال خلال مرحلة محاربتهم لذلك المرض، ودعمهم معنويا خلال رحلة العلاج.
×