القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«نسيها في الأسانسير من قلة النوم».. فرد أمن يعيد مليون جنيه لصاحبها .. صور

«نسيها في الأسانسير من قلة النوم».. فرد أمن يعيد مليون جنيه لصاحبها .. صور
ألوان - الوطن
| 10 ابريل 2021
​ من لم يكن له رأس مال، فليتخذ الأمانة رأس ماله، مقولة شهيرة جسدها قطاع الأمن داخل مدينتي، بعدما عثر أحد أفراد الأمن هناك على مبلغ مالي كبير، إلا أن أمانته أبت مجرد التفكير في الحصول على جزء منه، ليقرر إعادته كاملا إلى صاحبه.

وجرت الواقعة فجر أمس، عندما عثر محمد جابر طه، فرد أمن في مدينتي، على مبلغ مالي يقدر بنحو مليون جنيه مصري داخل مصعد إحدى عمارات مجموعة 18 في B1، وفقا لما رواه العميد أشرف فراج، مسؤول الأمن في تلك الليلة، خلال حديثه لـالوطن: محمد لقى شنطة مقفولة داخل أسانسير فيه مليون جنيه، فقام بإبلاغ الأمن في مدينتي.

أشرف: صاحب الفلوس نسيها في الأسانسير من قلة النوم

وسرعان ما قام أشرف رفقة أفراد الأمن المتواجدين، بإبلاغ نقطة شرطة مدينتي، وتحرير محضر بالواقعة: سلمنا المبلغ لقسم الشرطة، وبعدها بفترة فوجئنا بنزول رجل أعمال في عمارة سكنية، يسأل عن أي شخص قد عثر على أمواله، فقولناله أننا سلمناها لشرطة، وعليه الذهاب لهناك من أجل استلامها. وكشف صاحب الأموال الضائعة، أن السر وراء ترك الأموال داخل الأسانسير، يعود إلى نسيانها، بحسب أشرف: الراجل نسيها في الأسانسير لأن ليه 3 أيام بدون نوم، وتلقى اتصالا هاتفيا أزعجه قبل الخروج، ولكن لحسن حظه أن الشنط كمان عليها لوجو الشركة الخاصة بيه. وبادر صاحب الأموال بالذهاب إلى قسم الشرطة، واستلم المبلغ الخاص به، كما أوضح أشرف: من المحتمل تكريم فرد الأمن من شركة الأمن، ولكننا اعتدنا على إعادة أي أموال أو متعلقات شخصية نعثر عليها داخل المكان في أي وقت، لأنها ليست المرة الأولى التي تحدث معنا.
×