القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

محمد رمضان يثير الجدل مجدداً .. والجمهور: إن شاء الله تزول النعمة منك .. فيديو

محمد رمضان يثير الجدل مجدداً .. والجمهور: إن شاء الله تزول النعمة منك .. فيديو
الوفد
| 10 ابريل 2021
أثار الفنان محمد رمضان الجدل مجدداً، وذلك بعد نشره مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهر "رمضان" في الفيديو وهو يلقي رزم من الدولارات لنمر أبيض داخل منزله، وجاءت في الخلفية أغنية تقول كلماتها: "ماسمعكش، أحضر عفركوش ما أتصرفش، ابعد يالا حوش ماتقربش".

وجاءت العديد من ردود الأفعال على الفيديو من قبل جمهوره ومتابعيه عبر موقع "انستجرام"، ومن بينهم:"روح الله يسامحك متعرفش قيمة النعمه غيرك نفسة فيها روح تصدق ع المحتاج قبل م تزول من وشك" ... "دا كفر بالنعمه ع فكره كده هتزول من وشك"، " الله ياقدر ياخذ منك اموالك كلها في لمح البصر صحيح معك ذا المبلغ الله يرزقك ويزيدك ويزدنا لاكن ماتوصل لادرجة تصور او تفتخر بااموالك في ناس ماعندهم حق اغراض شهر رمضان في ناس ماهو متوضفين فيه ناس تسهر عشان لقمة العيش بس لا تتفاخر بها ولله الي عطى ولله الي ياخذ".

سبب إلزام محمد رمضان بدفع 6 مليون دولار للطيار أشرف أبو اليسر

يُشار إلى أن المحامي مجدي حلمي طالب الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله الطيار أشرف أبو اليسر، نظرًا للأضرار المادية والأدبية بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة، إذ ذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له بعنوان "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة.

يجدر بالذكر أن هيئة الطيران المدني كانت قد وقعت عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، إضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.
×