القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الصور الأولى لجيهان فاضل في كندا.. "بتاكل محشي مع أصدقائها"

الصور الأولى لجيهان فاضل في كندا.. "بتاكل محشي مع أصدقائها"
الوطن
| 09 ابريل 2021
الصور الأولى للفنانة جيهان فاضل في كندا، وذلك بعد الكشف عن عملها في أحد متاجر الأغذية، حيث تتابع حياتها بشكل طبيعي خلال السنوات الأخيرة بعدما قررت الانتقال إلى مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وتظهر جيهان فاضل في المجموعة الأولى من الصور، خلال نزهة تقضيها مع مجموعة من أصدقائها بعد فترة الإغلاق بسبب جائحة كورونا، ويتناولون محشي كرنب، بينما تظهر في المجموعة الثانية من الصور أثناء عملها في إحدى التجارب السينمائية، حيث تابعت دراستها للسينما خلال وجودها في كندا.

وانتشرت، خلال الفترة الأخيرة، أخبار حول عمل جيهان فاضل في أحد المتاجر الصغيرة في مدينة كاليجاري الكندية، ولكن اتضح بعد ذلك أنها تشارك في ملكية المتجر مع مجموعة من السيدات، ويعتبر المتجر حديث التأسيس في فبراير 2020، ومتخصص في بيع الأغذية الشرق أوسطية بالإضافة إلى اللحوم الحلال.

وكشفت الوطن عن أن الصور التي جرى تداولها على أنها تخص جيهان فاضل خلال عملها كاشير في الـسوبر ماركت، اتضح أنها تخص سيدة تعمل في أحد المتاجر الإيطالية خلال الموجة الأولى لفيروس كورونا، وجرى نشرها من خلال وكالة الأنباء الفرنسية، وبالتالي ليس لها علاقة بجيهان فاضل التي تقيم في كندا.

ويعد محل Tiba Grocery & Convenience حديث العهد، حيث جرى تأسيسه في فبراير 2020، وفي التعريف الخاص به عبر الموقع الرسمى على الإنترنت، جاء الآتي: من أهم قيمنا التزامنا بالخدمة الجيدة، هذا المفهوم مستوحى من شعب مصر، عندما يتم الترحيب بك في منزل المواطن المصري ستشعر أنك جزء من العائلة، في طيبة نبذل قصارى جهدنا لتقديم ضيافة مصرية حقيقية، حيث يشعر عملاؤنا بأنهم في منازلهم.
×