الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

شاهد سوبر ماركت جيهان فاضل في كندا : الجبنة القريش بـ471 جنيها والمشلتت 235 - صور

الوطن
| 08 ابريل 2021
يحظى سوبر ماركت طيبة المملوك للفنانة جيهان فاضل، بإقبال كبير من قطاع المصريين والعرب المتواجدين في مدينة كاليجاري بمقاطعة ألبرتا الكندية، حيث يوفر السوبر ماركت تشكيلة كبيرة من الأغذية المصرية والشرق أوسطية غير الموجوة في كندا.

في جولة داخل المتجر، تعرفت الوطن على قائمة أسعار المنتجات والأطعمة، حيث بلغ أسعار فوانيس رمضان داخل المتجر 25 دولارًا للفانوس الصغير، وهو ما يوازي بالتقريب 392 جنيهًا مصريًا، ويصل سعر الفطير المشلتت 15 دولارًا ليتجاوز الـ 235.5 جنيه، أما الجبنة القريش يصل سعر الكيلو إلى 30 دولارًا، وهو ما يتجاوز 471 جنيهًا. وتشارك جيهان فاضل في ملكية السوبر ماركت مع مجموعة من السيدات من مدينة كاليجاري الكندية، حيث تذهب أحيانا إلى هناك لمتابعة سير العمل، ويعمل هناك مجموعة من الشباب المصري أو آخرين من الجنسيات العربية.

وأوضح عدد من أعضاء الجالية العربية في كاليجاري، أن المتجر يوفر احتياجات قطاع كبير من الزبائن العرب، ومنهم بعض الكنديين الشغوفين بالأطعمة المصرية، حيث قال أحد الزبائن المعتادين: فريق عمل ودود للغاية، لديهم كل أنواع الجبن الذي لا يمكن أن تجده في أي مكان آخر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطعمة الحلال والبقالة. وعلى الجانب الآخر، اشتكى عدد من المترددين على المكان من ارتفاع الأسعار، حيث يصل سعر كيلو السجق إلى 22 دولارًا كنديًا أي ما يوازي 345 جنيهًا مصريًا، وهو ما اعترضت عليه إحدى السيدات، حيث إن متوسط سعر السجق في كندا 18 دولارًا، قائلة إن السعر في المتجر مبالغ فيه، ليرد عليها فريق المتجر قائلا: الأمر يعتمد على جودة اللحم المستخدم، جربيه وستتأكدي من الفرق.

بينما قال آخر: مكان رائع نظيف للغاية ومنظم للغاية، الكثير من أطعمة البحر الأبيض المتوسط ​​عالية الجودة مثل الجبن والبسطرمة والعديد من الأشياء الأخرى، بالتأكيد سأذهب هناك مرة أخرى، وأضافت إحدى السيدات الكنديات: كانت هذه المنطقة تحتاج حقًا إلى متجر لبيع السلع الأساسية الأساسية ، لذا أنا سعيد جدًا بافتتاحها، نظيف للغاية ومنظم ولديهم عناصر نباتية. ويعد محل Tiba Grocery & Convenience حديث العهد، حيث تم تأسيسه في فبراير 2020، وفي التعريف الخاص به عبر الموقع الرسمى على الإنترنت، جاء تعريفه كالآتي: من أهم قيمنا التزامنا بالخدمة الجيدة، هذا المفهوم مستوحى من شعب مصر، عندما يتم الترحيب بك في منزل المواطن المصري ستشعر أنك جزء من العائلة، في طيبة نبذل قصارى جهدنا لتقديم ضيافة مصرية حقيقية، حيث يشعر عملاؤنا بأنهم في منازلهم.