الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

أول بلاغ ضد محمد رمضان بعد «دولارات حمام السباحة»

الوطن
| 08 ابريل 2021
أعلن الدكتور أحمد مهران، أستاذ القانون العام، ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان.

وأوضح مهران، في منشور له على صفحته على موقع فيسبوك، أن سبب البلاغ هو تعمد محمد رمضان إهانة القضاء المصري والتعليق على أحكامه، من خلال فيديو يسخر فيه من الأحكام القضائية وتحريض المواطنين على عدم احترامها، على حد قوله.

إلزام محمد رمضان بتعويض طيار بـ6 ملايين جنيه

وقضت المحكمة الاقتصادية، أمس الأربعاء، بإلزام الفنان محمد رمضان بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، ودفع 6 ملايين جنيه، لوقفه عن العمل، وإلحاق الأذى به، وأضرار تكلفتها 25 مليون جنيه، وذلك خلال جلسة الحكم في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، والمقامة من المحامي مجدي حلمي وكيل الطيار.

وصدر الحكم على خلفية صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الطيار أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية، وذكرت الدعوى، أن الفنان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها مش بتفتش فى المطار، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

وفي أول تعليق من محمد رمضان على الحكم، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، فيديو له داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولار الأمريكي في المياه، وهو ما اعتبره البعض استهزاءً وسخرية.