الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

من العناية المركزة.. الطيار المفصول يتابع حكمه ضد محمد رمضان وحصوله علي 6 مليون تعويض : "فرح وهز دماغه"

الوطن
| 07 ابريل 2021
أكد مجدي حلمي، محامي الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، عن حصوله على حكم نهائي ضد الفنان محمد رمضان، بالحصول على تعويضٍ مادي بقيمة 6 ملايين جنيهًا، موضحًا أنه سيبدأ في إجراءات التنفيذ خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وأوضح مجدي حلمي، في تصريحاتٍ لـالوطن، أنّ أشرف أبو اليسر، اطلع على تفاصيل الحكم وفوزه بتعويض بقيمة 6 ملايين جنيهًا، من داخل العناية المركزة، حيث يخضع للعلاج داخل المستشفى منذ 15 يومًا تقريبًا، متابعًا: اتصلت عليه عشان أبلغه بالحكم وأرفع من روحه المعنوية شوية، وهو فرح وهز لي دماغه عشان مش قادر يتكلم أوي.

وأضاف أنّ أشرف أبو اليسر، أصيب بأزمات صحية عديدة، خلال العامين الماضيين، منذ وقوع أزمته مع محمد رمضان، وسحب رخصة الطيران مدى الحياة، موضحًا أنه أصيب بالقلب وكذلك مشاكل في الظهر، ومن المُفترض خروجه من المستشفى خلال يومين على أقصى تقدير.

وكان الفنان محمد رمضان، قد علق على الحكم الخاص بإلزامه دفع تعويض مادي بقيمة 6 ملايين جنيهًا، وذلك بشكلٍ غير مباشر، حيث نشر له مقطع فيديو قصير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر فيه من داخل حمام سباحة ممسكا بدولارات يلقيها في المياه.

وكان المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، رفع الدعوى التي طالب فيها، بتعويض موكله بـ25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بعد نشر رمضان صورة له، وهو على متن طائرة يقودها الطيار.

وقررت المحكمة بإلزام الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، وأفادت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها مش بتفتش في المطار.