الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

عاجل.. الطب الشرعي: سائق حادث أطفيح الذى تسبب في مصرع 20 شخصا كان يقود السيارة تحت تأثير المخدرات

الوطن
| 08 مارس 2021
قال مصدر بالطب الشرعي، إن سائق السيارة النقل في حادث أطفيح التي دهست سيارة ميكروباص، مساء الجمعة الماضية، وتسبب في قتل 20 شخصا وإصابة 5 اخرين، أخذت عينه منه أمس لإجراء تحليل الكشف عن المخدرات، بناء على قرار النيابة العامة لبيان هل كان يقود السيارة تحت تأثير المخدرات وقت وقوع الحادث من عدمه؟.

وأضاف المصدر، أنه تبين من خلال تحليل عينتي البول والدم، بأنها إيجابية مخدرات؛ إذ تبين أنه يتعاطى الحشيش والترامادول، كما تبين من خلال تحليل الهيروين والكحوليات أنها سلبية، مشيرا إلى أن التقرير كتب وجار إرساله إلى النيابة العامة.

وتلقى مدير أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي بالكريمات، في محيط دائرة مركز شرطة أطفيح، وبالانتقال والفحص تبين وقوع تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وأخرى ميكروباص.

وكشفت التحريات أنه في أثناء سير السيارة النقل محملة بطفلة طوب، انفجرت إحدى الإطارات الخاصة بالمقطورة، وسقطت على الأخرى الميكروباص، التي كانت تسير بجوارها، وأسفر الحادث عن وفاة 20 شخصا وإصابة 5 آخرين، ونقلت الجثث إلى ثلاجات مستشفيات الصف وبني سويف وأطفيح

وتم التحفظ على السائق تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت حبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن المخدرات؛ لبيان مدى تعاطيه للمخدرات من عدمه، وبالأمس جدد قاضي المعارضات حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.