الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

«لامبورجيني» تثير الجدل على كوبري صفط اللبن: صاحبها ساكن في فيصل

ألوان - الوطن
| 01 مارس 2021
​ جذب انتباه أهالي محافظة الجيزة، مؤخراً، ظهور سيارة فارهة في الشوارع وتحديدا في فيصل والهرم، مرة تسير بين السيارات الملاكي والميكروباص، وأخرى تقف في محطة بنزين، وثالثة تسير على كوبري صفط اللبن، مما أثار دهشة الأهالي بسبب فخامة السيارة ونوعها لامبورجيني، والتي لا تتناسب مع متوسط دخول الأهالي في تلك المنطقة.

ظهور السيارة الفارهة كان كفيلاً بإثارة دهشة مستقلي المواصلات العامة، وأصحاب السيارات الملاكي، وحتى المارة في الشارع، وبمجرد رؤيتها، يمسكون بهواتفهم ليصورونها أثناء مرورها من أمامهم، متعجبين من وجود لامبورجيني، في شوراعهم التي يقطنها السكان متوسطو الحال والبسطاء، فمن الممكن أن تمر صدفة، لكن كثرة مرورها أثار تعجب الأهالي.

عمر يحكي تفاصيل رؤيته للسيارة

كان عمر المراكبي، متجهًا إلى أحد محال بيع كماليات السيارات، في منطقة المطبعة، الواقعة بين شارعي فيصل والهرم، مستقلاً سيارته الملاكي المتواضعة، وقف ينتظر لحين إنتهاء العمل بسيارته وإنهاء كافة إحتياجاتها، وأثناء انتظاره شاهد السيارة أثناء تركيب إحدى الكماليات من أحد العاملين بالمحل، ما أثار دهشته وقام بتصوريها، بحسب حديثه لـالوطن. يقول عمر: شوفت العربية دي مرتين في شهر، مرة كانت بتفيم الزجاج بتاعها من عند محل كماليات في المطبعة، ومرة وهي ماشية على كوبري صفط اللبن، ولما شوفتها صورتها لأنها حاجة غريبة، والعربية دي سعرها غالي جدًا، وصاحبها ماكنش موجود وقتها وماشفتوش يومها.

وبحسب عمر يقال إن صاحب تلك السيارة يقطن في إحدى مناطق الجيزة وتحديداً شارع فيصل، وتردده على شارع المطبعة ليس غريبًا، لأن المكان يشتهر بمحلات كماليات السيارات، ويضيف: المكان فيه 20 محل لكماليات السيارت، والمنطقة مشهورة بكده.

جدل على السوشيال ميديا

سير السيارة على محور صفط أثار الجدل بين المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث علق حساب باسم كريم الجيلاني، قائلاً: الناس اللي مش عاجبها إن العربية ماشية على كوبري صفط اللبن، البلد دي كان بيمشي عليها أشيك عربيات، يعني الموضوع مش غريب.

وكتب حساب آخر باسم سومة شريف: شوفت نفس العربية دي برضه مرتين على محور صفط، وكل ما آجي أصورها مالحقش.