الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

بالصورة .. طالبة تنتهي من حل امتحان انجليزية اولى ثانوي كاملا في دقيقة و 44 ثانية

صدى البلد
| 01 مارس 2021
نشرت احدى طالبات الصف الاول الثانوي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، منشورا قالت خلاله: " يشهد التاريخ اني حليت الامتحان كلو ف دقيقه و 44 ثانية ".

وحرصت الطالبة على توثيق منشورها بصورة توضح توقيت حل الامتحان على التابلت ، من داخل لجنة امتحان اللغة الاجنبية الاولى الذي اداه طلاب الصف الاول الثانوي اليوم .

وأشاد طلاب الصف الاول الثانوي بسهولة امتحان اللغة الاجنبية الاولى الذي تم تأديته بنجاح على منصة الامتحان منذ التاسعة من صباح اليوم.

وقال الطلاب من امام لجان وسط القاهرة : إن الاسئلة لم تخرج عن منهج الفصل الدراسي الاول ، مشيرين إلى أن إجمالى عدد الأسئلة في الامتحان كان 18 سؤالا كلها اسئلة اختيار من متعدد.

وأكد الطلاب أنهم لن يقابلوا اليوم اي مشاكل تقنية في الشبكات اثناء الدخول على منصة الامتحان ، مشيرين إلى أن المنصة كانت مستقرة ولم تشهد اي اعطال طوال فترة اداء الامتحان.

أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم ، أنها تتابع بإهتمام بالغ كل ما يحدث على منصة امتحان اولى ثانوي منذ التاسعة من صباح اليوم الاثنين ، أثناء سير امتحان اللغة الاجنبية الاولى.

وقال مصدر مسئول بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم : أن الاوضاع تسير بشكل جيد جدا منذ صباح اليوم ، حيث لم ترصد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي شكاوى خاصة بالامتحان، كما أشاد الطلاب بمستوى الامتحان.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه لا مانع في امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي الالكترونية ، من استخدام اي شريحة بيانات اخرى علي التابلت حسب قوة الشبكة بالمنطقة .

وقالت وزارة التربية والتعليم : لكن في هذه الحالة التكلفة سيتحملها ولي الامر ، مع التأكيد أن هذا الحل هو المسموح به في حالة ضعف شبكة شريحة التابلت التي تسلمها الطالب مع التابلت .

وأضافت وزارة التربية والتعليم : لا حاجة الي استخدام موبايل اخر كنقطة اتصال بالانترنت اثناء سير الامتحان داخل اللجان ، حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية حال دخول اللجنة بالموبايل .