الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

صحيفة إنجليزية : "صلاح" يدخل مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا

اليوم السابع
| 26 فبراير 2021
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، قرر دخول مجال الاستثمار العقاري، من خلال إطلاق شركتين عقاريتين، واستثمار مليوني جنيه إسترليني في الطوب وأدوات البناء، والسير على خطى أسطورة ناديه روبي فاولر الذي تربح كثيرا من خلال مجال الاستثمار العقاري.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن محمد صلاح يأمل في محاكاة تجربة فاولر الذي ارتفعت ثروته إلى 31 مليون جنيه إسترليني هذا العام من استثمارات البناء الذكية خارج الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح يمتلك بالفعل أصولًا بقيمة 9 ملايين جنيه إسترليني شركة "صلاح البريطانية التجارية" ربعها تقريبًا في الممتلكات، وقد ارتفعت أموال الشركة من نصف مليون قبل عامين.

لفتت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يبدو أنه مستعد للانفاق على مشروعه لمنافسة فاولر بعد إطلاق شركة MOS للعقارات والإيجارات خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

قال مصدر: "مو هو صاحب أفضل أداء على أرض الملعب، لكنه الآن يريد أن يثبت أنه يتمتع بالذكاء نفسه بعيدًا عن اللعبة".

أضاف: "في عمر الـ28، هذه بعض التحركات الذكية التي يجب أن تجعله يتأهب بشكل جيد لسنوات قادمة، تمامًا مثل أسطورة أنفيلد روبي".

وواصل: "أتوقع أنه سيكون هناك الكثير من مشجعي الريدز ينتظرون شراء منزل من مو".

جدير بالذكر أن محمد صلاح هو هداف الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، ويستعد لمواجهة شيفيلد يونايتد الأحد المقبل بالدوري الانجليزي.