الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

قط «رونالدو» يغادر على طائرة خاصة إلى مدريد: «للعلاج من حادث سيارة»

ألوان - الوطن
| 23 فبراير 2021
​ خيم الحزن على أسرة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لنادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما تعرض قط رونالدو المدعو بيبي، لحادثة سيارة في الآونة الأخيرة، بمدينة تورينو الإيطالية، أثناء هروبه من منزله.

وقررت عارضة الأزياء وصديقة رونالدو، جورجينا رودريجيز، نقل القط معها على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد أن تم إخراجه من العناية المركزة البيطرية بإيطاليا بعد مكوثه داخلها لمدة شهر ونصف، وفقا لما ذكره موقع ديلي ميل البريطاني.

سعر خيالي لـقط رونالدو بسعر خيالي

رجح البعض تسمية القط بذلك الاسم على غرار مواطنه وزميله السابق بيبي؛ وتقدر قيمة القط 2600 جنيه إسترليني أي ما يعادل أكثر من 57 ألف جنيه مصري، وهو من نوعية سفينكس التي تعد من أندر أنواع القطط في العالم، خاصة أنها تتميز بإجادة تعاملها مع الأطفال. وقالت رودريجيز: بعد مرور شهر ونصف على بقاء القط داخل العناية المركزة، أدركنا أن أختي إيفانا يجب أن تعتني به.

بيبي مع عائلة رونالدو

وظهر القط في العديد من المشاهد مع أسرة الدولي البرتغالي، حيث تم تصويره رفقة رونالدو، وهو يلعب به، بينما كانت صديقته تقوم بتدليك عضلات ساقه. وجدير بالذكر أن رودريغيز قدمت القط إلى الجماهير للمرة الأولى، في نوفمبر 2018، من خلال نشر صورة لها في حضنها إلى جانب رسالة تقول: بيبي نتمنى لك يومًا سعيدًا.

وعلى الرغم من أن اسم القط يبدو مصريًا نسبة لاسم سفنكس الذي يعني أبو الهول، إلا أن أصول السلالة بدأت في كندا في الستينيات عندما ولدت قطة صغيرة بلا شعر.