الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

النيابة تصرف صاحب مركب بحيرة مريوط الغارق مؤقتا

الشروق
| 23 فبراير 2021
أمرت النيابة العامة في الإسكندرية، بتعليمات من المستشار حماده الصاوي، النائب العام، مساء الثلاثاء، بصرف المتهم "محمد.ع"، 32 عاما، صاحب المركب التي غرقت في بحيرة مريوط، مؤقتًا، من سراي النيابة، لاستلام جثامين زوجته، ونجلته، لحين الانتهاء من إجراءات دفنهم وتشييع جثامينهم.

وكلفت النيابة العامة، بإشراف المحامي العام الأول لنيابة الدخيلة الكلية في الإسكندرية، قوات الشرطة، بإعادة عرض المتهم عليها مجددًا، صباح الخميس، لاستكمال التحقيقات، وذلك بعد أن تم ضبطه مساءً، وجرى التحقيق معه لساعات.

وقال مصدر نيابي، للشروق: "إن توجيهات النائب العام بصرف المتهم مؤقتًا، جاءت مراعاة للجانب الإنساني، والمصاب الجلل الذي ألم به وبأسرته الصغيرة، وأبناء عمومته، وزوجاتهم، وأبنائهم، جراء الحادث، الذي أسفر عن مصرع وإصابة وفقدان 20 شخصًا، بحسب التقديرات الأولية".

وكشفت التحقيقات الأولية، التي تجريها نيابة ثانٍ العامرية، حول الحادث الذي وقع بالقرب من نجع الهوارية، وأسفر عن مصرع 9 أشخاص "غرقًا" بينهم 5 أطفال، وإصابة 6 آخرين، فيما لا يزال البحث جاريا عن 5 مفقودين في أحواض الاستزراع السمكي، المليئة بالأعمدة الخشبية "غرزات" والتي تستخدم في تثبت الشباك.