الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

هاجر البلاد وهاجم سياستها.. آخر أفعال محمد المؤمن قبل اعتناق المسيحية

ألوان - الوطن
| 27 يناير 2021
​ حالة من الجدل أثارها المذيع الكويتي محمد المؤمن في الآونة الأخيرة، بعدما أعلن ارتداده عن الإسلام، واعتناق الديانة المسيحية، خلال مقطع فيديو نشره على صفحته على موقع سناب شات، قبل أن يتداوله سريعًا رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وظهر المؤمن، في مقطع فيديو متداول على تويتر، مرتديًا للصليب، مرددًا خلاله مصطلح الثالوث، قائلا: باسم الأب والابن وروح القدس.. نحن أبناء عيسى ابن مريم.

أخر أفعال محمد المؤمن قبل اعتناق المسيحية

وكان محمد المؤمن، انتقد سياسة الدولة، بعد تسريب شخص مجهول لمراقبة بعض رجال الشرطة، لبعض المواطنين، ومتابعة رسائلهم، وذلك بعدما شارك في هاشتاج جنوب السرة على حسابه الشخصي تويتر، قائلا: لست أخي ولا عزيزي لأنني لا أعرف شخصك، ولكنني أتقدم لك بالشكر والعرفان لأنك جعلت مجموعة لا يستهان بها تخرج غدَا وهي مليئة بالثقة، بالثبوتيات أننا نعيش بدولة بوليسية يسهل عليها استهداف من تريد بأدواتها. وسرعان ما شاركها على حسابه إنستجرام، معلقًا: دعها سماوية فربّك كفيل برد الاعتبار، مضيفًا: المادة 39 من الدستور: حرية المراسلة البريدية والبرقية والهاتفية مصونة، وسريتها مكفولة، فلا يجوز مراقبة الرسائل، أو إفشاء سريتها إلا في الأحوال المبينة في القانون وبالإجراءات المنصوص عليها فيه.

محمد المؤمن يغادر بلاده الكويت

كما أثار محمد المؤمن الجدل مؤخرًا، بعدما ترك الكويت، دون تحديد الوجهة الأخرى التي ذهب إليها، ولكنه ظهر بالعديد من الفيديوهات الغريبة على تطبيق سناب شات، قبل أيام من اعتناقه الإسلام، وفقا لما ذكره المتابعون له، وعدد من أصدقائه عبر حساباتهم الشخصية.
وجدير بالذكر، أن المذيع محمد المؤمن، الذي سبق له العمل كمقدم نشرات وبرامج تلفزيونية، هو حفيد المذيع الكويتي حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت.