الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

للمرة الأولي في تاريخها ... 4 نواب أقباط ببني سويف

جرجس وهيب - أقباط متحدون
| 13 يناير 2021
أدي النائب الشاب عماد خليل اليمين الدستورية امس في مجلس النواب وذلك عقب ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي واختياره ضمن ال 28 نائب الذين اختارهم سيادة الرئيس ويكون بذلك النائب القبطي الرابع بمحافظة بني سويف وهي سابقة الأولي من نوعها خلال تاريخ المحافظة ان يكون بالمحافظة 4 نواب أقباط وهو عدد لم يكن احد يتوقعه أبدا وجاء نتيجة للتعايش المتميز بين الأقباط والمسلمين في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

والنائب عماد خليل يتوقع له الكثيرين أداء برلماني قوي ومتميز وإنجاز العديد من المهام والملفات الشائكة والخاصة بالملف القبطي أو التي ترتبط بالمجال الصحفي والإعلامي نظرا لارتباطه بعلاقات متميزة مع القيادات المسيحية والإسلامية والقيادات الصحفية.

كما أدي امس اليمين الدستورية النائبة ميرفت ميشيل للدورة الثانية علي التوالي وقد أدت خلال الدورة الأولي أداء برلماني قوي أنجزت خلاله العديد من المشروعات العامة لأبناء المحافظة ومن المنتظر ان تستكمل هذا الأداء القوي والمتميز .

كما أدت امس الوجه الجديد علي البرلمان النائبة سهام بشاي وهي احد رائدات العمل الاجتماعي بمحافظة بني سويف ويتوقع لها أداء مميز في ملف العمل الاجتماعي .

والنائب القبطي الرابع بمحافظة بني سويف هو النائب نادر يوسف نسيم عضو مجلس الشيوخ واحد رجال الإعمال المميزين بمحافظة بني سويف وله رصيد كبير وعلاقات متميزة مع غالبية أهالي محافظة بني سويف من المسلمين والمسيحين كما يتمتع بعلاقات متميزة مع مسئولي المحافظة وله أيادي بيضاء في العديد من الخدمات العامة والمشروعات الخيرية وهو يعد من اهم رجال الأعمال الذين خاضوا تجربة الاستثمار في مجال التعليم