الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

رحلة يوتيوبر كوري في ريف وشوارع مصر: "أكل فطير مشلتت وركب حمار" - صور

ألوان - الوطن
| 13 يناير 2021
​ أحبها وحلم كثيرا بزيارتها، إلى أن حقق مراده مع بداية العام الجديد، وزار تشو وون كيم، يوتيوبر كوري شهير، مصر، وأقام في إحدى قرى الصعيد، في سوهاج، والعديد من المناطق المصرية أيضا، كما شارك أسر مصرية تفاصيل يومهم، مؤكدا أنها تجربة ممتعة لم يمر بها من قبل.

فطير مشلتت وعسل نحل وعسل أسود وجبنة قديمة، وصينية عليها بعض من أكواب الشاي، على طبلية متوسطة الحجم، صورة تعبر وبجدارة عن الريف المصري، التقطها اليوتيوبر مع عائلة في ريف سوهاج، كما زار عائلة مصرية وتناول معهم الحمام المحشي والمكرونة بالبشاميل والمبمار، معبرا عن فرحته بزيارة أهل مصر.

اليوتيوبر الكوري في الريف المصري

احتفل اليوتيوبر ببداية عام 2021 في الريف المصري، معبرا عن سعادته البالغة بزيارة مصر، ونشر صورة له وهو يستقل حمار وممسكا بعصى ورفعها لأعلى، وعلى يمينه ويساره الخضرة والأشجار، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير انستجرام، قائلاً: لقد مرت 4 أشهر تقريبا منذ رحيلي عن كوريا، لمدة 4 أشهر تقدمت في اللغة العربية، لم أكن أعلم أنني سأحتفل بعام 2021 في الريف المصري، تعلمت كثيرا عن ثقافات لم أكن أعلمها من قبل، أنا سعيد لأنني قابلت أصدقاء طيبين جدا، أتمنى أن تحدث لكم جميعكم الأشياء الجملة فقط هذا العام. مرتديا جلابية صعيدية، وسط 4 مواطنين صعيديين، التقط كيم صورة له، معبرا عن سعادته بوجودهم وسطهم، فقال معلقا: ارتديت الجلابية فى مصر، عشت مع الناس في الصعيد، أنا سعيد بالجو الجميل والناس الطيبين جدا، لم أعلم أن مصر جميلة بهذا الشكل أقسم بالله.

ضيف عند عائلة مصرية

سفرة طويلة، عليها أصناف عديدة من الطعام، يجلس كيم وسط عائلة مصرية بسيطة، ملتقطا صورة له أثناء تناول الطعام رافعا يديه بعلامة الانتصار، مؤكدا أن عائلة مصرية دعته على الغداء في منزلها، وأعدوا الطعام المصري كالممبار والمكرونة البشاميل والحمام واللحمة، والبسبوسة، مبديا إعجابه بالطعام المصري: الطعام المصري لذيذ للغاية، شكراً جزيلاً على لطفكم.ولم تتوقف زيارة كيم عند هذا وحسب، بل لم يرحل عن مصر إلا بزيارة الأهرامات، كما التقط صورا عديدة مع رجال بدو، واستقل أحد الجمال بجانب الأهرامات، وعلق قائلاً: أنا أحب الجمل والصحراء، أريد أن أعيش كالبدو.

زيادة يوتيوبر كوري ليوتيوبر مصري

كما زار اليوتيوبر الكوري، اليوتيوبر المصري الشهير حمدي الغبري، المعروف بـالحاج الضوي، في مدينة جهينة بمحافظة سوهاج، وأقام عنده في بيته، حيث كتب الضوي، عبر صفحته على فيس بوك قائلاً: صورة كرم أهل محافظة سوهاج وعزومة اليوتيوبر كيم الكوري الجنوبي على الفطار الجميل ده تحصد مليون تعليق على حسابه على انستجرام، مفيش تحيه لأهلنا في سوهاج أهل الكرم.

ولدى اليوتيوبر تش وون كيم 432 ألف متابع على انستجرام، وحصدت صور زيارته في مصر العديد من الإعجابات والتعليقات وصلت إلى 122 ألف إعجاب، وآلاف التعليقات.