الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

سلطات مطار القاهرة ترفض دخول لاعب يد أمريكي لإصابته بكورونا

الوطن
| 13 يناير 2021
رفضت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، دخول لاعب كرة يد أمريكي الجنسية للبلاد، وذلك بعد التأكد من إصابتة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، واجراء تحليلين له بالمطار، وجرى ترحيله بالفعل إلى ألمانيا، بعد وصوله بعدة ساعات، تزامن ذلك مع وصول اللاعب، قبل موعد وصول المنتخب الأمريكي، الذي انسحب من البطولة.

سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي ترفض استقبال لاعب أمريكي بسبب كورونا

وقالت مصادر مطلعة بالمطار، وصل لاعب المنتخب الأمريكي بمفرده، ويدعى جوليان دونالد 27 عاما، وذلك على متن طائرة لوفتهانزا القادمة من فرانكفورت، وكان يحمل تحليل PCR سلبي، وأجرت سلطات الحجر الصحي بالمطار الفحص الظاهري، وتبين ارتفاع درجة حرارته، وبعمل مسحة سريعة له بالمطار، تبين أنه مصاب بالفيروس، على الفور جرى عمل مسحة ثانية له، وتم إرسالها إلى المعامل بأقرب مستشفى خارج المطار، وبعد ساعتين أكدت المعامل إيجابية التحليل. وأعادت سلطات المطار، ترحيل اللاعب على متن الطائرة الألمانية المتجهة إلى فرانكفورت مرة ثانية.

انسحاب المنتخب الأمريكي من كأس العالم لكرة اليد.. بسبب تفشي إصابات كورونا بين صفوف لاعبيه

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة اليد، أعلن بشكل رسمي، انسحاب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية من كأس العالم لكرة اليد، التي تقام في مصر، بسبب تفشي إصابات كورونا بين صفوف لاعبيه.

وعزلت سلطات الحجر الصحي برئاسة الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي قبل قليل، 3 ركاب مصريين، فور وصولهم من نيروبى دار السلام على متن رحلة طيران، نظرا لوصولهم بدون شهادات التطعيم ضد الحمى الصفراء، وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات القريبة من المطار.

سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي تعزل 3 مصريين بسبب شهادات الحمى الصفراء

وأثناء إنهاء اجراءات وصول ركاب طائرة مصر الطيران القادمة من دار السلام فوجئ أطباء الحجر الصحي بصالة الوصول، بعدم حمل 3 ركاب مصريين شهادات التطعيم ضد العدوى ، فأمر أطباء الحجر الصحي، بعزل الركاب الثلاثة بمستشفى حميات العباسية للتأكد من خلوهم من العدوى.

سلطات الحجر الصحي بمطار تعزل الركاب الثلاثة بمستشفى حميات العباسية

وتم نقل الركاب المعزولين تحت إشراف مؤمن عادل مشرف إسعاف المطار إلى مستشفى الحميات بعدة سيارات إسعاف من المطار.

يأتى ذلك فيما تسير الشركة الوطنية القابضه مصر للطيران غداً الخميس 59 رحلة جوية بمعدل 44 رحله دولية إلى كل من بيروت، جدة، أكرا، الرياض، تونس، كازبلانكا، لاجوس، المدينة المنورة، أبوجا، أبوظبي، الدمام، موسكو، باريس، اسطنبول، بروكسل، نيويورك، فرانكفورت، ميلانو، دبي، بغداد، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، القصيم، مسقط، أديس أبابا و10 رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و5 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 7037 راكب.

مطار القاهرة يستقبل منتخب فرنسا لكرة اليد على رحله خاصة قادمة من باريس

واستقبلت الشركة الوطنية القابضه مصر للطيران اليوم بمطار القاهرة منتخب فرنسا لكرة اليد علي رحلتها الخاصة القادمة من باريس رقم MS3915، كما استقبلت منتخب تونس علي رحلتها القادمة من مطار قرطاج رقم MS844 كما استقبلت مصر للطيران اليوم منتخب كرواتيا وسلوفينيا علي متن رحلة خاصة رقم MS3911 قادمة من مدينة زغرب الكرواتية الي مطار برج العرب بالإسكندرية.