الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

شاهد.. هذا ما فعله سكان مدينة كندية بعد ظهور الهيكل المعدني الغامض

الوفد
| 03 يناير 2021
عرضت قناة "روسيا اليوم" مقطع فيديو يرصد ظهور لوح معدني غامض في تورينتو الكندية، كالذي ظهر واختفى أخيرًا في أجزاء مختلفة من العالم.

يظهر الفيديو العثور على اللوح المعدني في المدينة أن الهيكل، قبل أن يقوم بتشويهه سكان المدينة قبل مضي أربع وعشرين ساعة على ظهوره.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها هذا اللوح العدني فقد ظهر من قبل في أمريكا وبريطانيا ورومانيا.

وكان موظفون في إدارة موارد الحياة البرية الأمريكية، عثروا في 21 نوفمبر الماضي، على جسم غريب في صحراء يوتا عندما كانوا يعدّون الأغنام في المنطقة من على متن طائرة

هليكوبتر، والجسم المكتشف في الصحراء يشبه مسلة غريبة من فيلم "ملحمة الفضاء" لعام 2001 لستانلي كوبريك، باستثناء أنه ليس أسود، ولكنه فضي لامع.

وتداولت وسائل الإعلام العالمية مقاطع فيديو عن المسلة الفضية، بينما رفضت السلطات الكشف عن الموقع الدقيق للمنصة، لكن المواطنين تمكنوا من العثور عليها بعد يومين من معرفتها من قبل وسائل الإعلام.

ولكن الأمر الغريب أنه عقب 5 أيام من العثور على هذا الجسم الغريب اختفى وكأنما لم يكن، رغم أن ارتفاعه يزيد على ثلاثة أمتار ونصف المتر، ولم يبق في المكان سوى مثلث معدني.

وأعلنت إدارة الحياة البرية في ولاية يوتا، غربي الولايات المتحدة، أنها تلقت معلومات موثقة عن اختفاء الهيكل.

وبعد اختفاء الجسم المعدني من يوتا الأمريكية، ظهر بشكل مفاجئ في مدينة بياترا نيامت في شمال رومانيا، خلال الأسبوع الجاري وهو مشابه في الشكل والمواصفات للهيكل الذي كان في صحراء يوتا الأمريكية، الأمر الذي أثار حالة من الشكوك حول كونه نفس الهيكل الذي اختفى من صحراء يوتا نظرًا لتشابه المواصفات والغموض المشترك حول طريقة ظهوره واختفائه في البلدين.

وأعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الهيكل المعدني متواجد حاليًا على بعد أمتار قليلة من المعلم الأثري Petrodava Dacian، والذي عرف عنه أنه حصن بناه شعب داتشيان القديم بين 82 قبل الميلاد و106 بعد الميلاد.

كما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، أن إدارة السلامة العامة في ولاية يوتا أكدت عدم قدرتها سوى التكهن بأن الفضائيين استعادوه مستخدمين الرموز التعبيرية للكائنات الفضائية، مضيفة "ربما سيتوقف ويزورنا في كندا".