الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

وصية قديمة لأب حول عدم تشجيع الزمالك تثير السخرية: دا كان زمان

ألوان - الوطن
| 22 نوفمبر 2020
​ أثارت وصية كتبها مشجع زملكاوي، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب الأب من أبنائه عدم تشجيع الزمالك، ووثقها الأب في الشهر العقاري، لتكون ملزمة لكل من أولاده وأحفاده.

وكتب الأب في وصيته: "نظراً لما عانيته من سنوات عجاف تحملت فيها كل عبارات اللوم والشماتة، وحيث إنني قد بلغت من العمر قرابة الخمسين عاماً، وحرصاً مني على صحتي من الأمراض، قررت عدم تشجيع نادي الزمالك الكبير، واكتفيت بما خسرته من سنوات حياتي تحت هذا الاسم".

وأوصى أولاده وأحفاده بعدم تشجيع الزمالك، حتى لا يتعرضون لما تعرض له، قائلا: "أكتفي بوصيتي لأولادي وأحفادي، خاصة ابني شريف محمد محمود، وهي وصية أب، لا تشجع الزمالك العريق حتى لا تتعرض لما تعرض له أبوك من إدمان وإخلاص، لأن علاج الإدمان باهظ الثمن، ويؤدي للهلاك لا محالة". ويعود تاريخ الوصية إلى عام 2000، فكتب حساب على فيس بوك: "دي وصية واحد عرف الحقيقة متأخر قوي، يالا الله يرحمه، حب يعمل حاجة حلوة قبل ما يموت". وكتب حساب باسم عاطف الشامي، أنه نصح شقيقه كثيراً بأن يعود أبنائه على تشجيع الأهلي، قائلاً: "والله كلام صاحب الوصية منتهى الاحترام والتقدير، أنا نصحت أخويا الزملكاوي إنه يعود أبنائه على تشجيع الأهلي، علشان حالتهم النفسية تبقى فل الفل، بس للأسف محصلش".

وأيد حساب محمد كشك، ما جاء في الوصية: "نعم أؤيده وكفى ما عشناه ويجب على كل أب زملكاوي إبعاد ابنه عن الكرة".

وصية موثقة في الشهر العقاري: "لا تشجعوا الزمالك"

وانهالت السخرية على الوصية من رواد السوشيال ميديا، خاصة مشجعي الأهلي، وتكهن البعض بأن صاحب هذه الوصية مشجع أهلاوي، والغرض منها هو السخرية من مشجعي الزمالك: "إنصحوا ولادكم يا زملكاوية"، فيما رد آخرون: الكلام دا كان زمان.

وكتب الأب في الوصية، إنه شجع الزمالك قرابة 50 عاماً، فعلق حساب باسم رجب سالم، قائلاً: "واستحملت 50 سنة يا حاج؟، ده أنت جاحد".