الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

بعد عودتها.. أقباط يطالبون بالكشف عن أسباب إختفاء إيفون عماد: مش أسرار حربية وعندنا بنات زيها - صور

سارة عماد - الاقباط اليوم
| 22 نوفمبر 2020
كتبت سارة عمادسادت حالة من الإرتياح بين الأقباط عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تداول خبر عودة الفتاة القبطية القاصر "ايفون عماد"، والتى كانت مختفية قبل أيام بعد خروجها من المدرسة بشبرا الخيمة .

وأكدت أسرت الفتاة، ظهر اليوم، الأحد، ان الاجهزة الامنية كشفت عن مصير ابنتهم وهى الان بمديرية أمن الاسكندرية، وان والدها ذهب بالفعل وإلتقى إبنته وتحدث معها خلال إنهاء إجراء إستلامها لعدوتها لمنزلها، موجها الشكر للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لدورها في عودة إبنته.

ولم تكشف الاسرة عن اسباب إختفاء إبنتهم، الأمر الذى طالب به عدد كبير من الأقباط عبر مواقع التواصل الإجتماعى، خصوصا الأمهات منهم، مؤكدن انه يجب توضيح الأسباب مهما كانت، لتكون بمثابة تحذير لعائلاتهم وبناتهم خصوصا ان هذه النوعية من القضايا تتكرر بين الحين والأخر ، دون إبداء اى تفاصيل.

وبين مؤيد ومعارض، إنقسم الكثيرين حول إحقية الاسرة في إخفاء الأسباب، فمنهم من يرى ان الإهم هو عودة إبنتهم سالمة، بينما يرى البعض الآخر ان الأمر ليس بأسرار حربية، خصوصا بعدما تحولت الواقعة الي قضية رأى عام في الشارع القبطى، تضامن معها الكثيريين عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وان لديهم بنات في عمرها يذهبن ايضا الي المدارس وقد يتعرضن لمثل ماحدث مع إيفون التى خرجت من المدرسة بشكل طبيعى ثم أختفت في ظروف غامضة.