الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

بالفيديو.. رضيع مكسيكي يعود للحياة بعد 6 ساعات داخل ثلاجة الموتى

ألوان - الوطن
| 24 اكتوبر 2020
​ بعد أيام من وضع مسن هندي في ثلاجة الموتى عن طريق الخطأ، تكررت الواقعة مع طفل حديث الولادة في مستشفى بالمكسيك، حيث ترك 6 ساعات داخل الثلاجة قبل أن يكتشفوا أنه لا يزال على قيد الحياة.

"الطفل ولد قبل أوانه في الأسبوع 23 فقط، وتبين أن المولود لا توجد عليه أي علامات للحياة، وتم إعلان وفاته ونقله إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى الساعة الرابعة صباحا"، بحسب بيا نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن مستشفى لا مارجريتا بمدينة بويبلا المكسيكية، صباح الأربعاء 21 أكتوبر الجاري.

وعند الساعة 10 صباحا، اكتشف موظفو مكتب دفن الموتى أن المولود الجديد، الذي لم يذكر اسمه، وتم إخراجه من ثلاجة المستشفى، لا يزال حيا ويتنفس، بحسب روسيا اليوم.
ورصد فيديو اللحظة التي شاهد فيها والد الطفل ابنه وهو يبكي، ويطالب الصغير بأن يكون قويا ويتمسك بالحياة، قائلا له: "ها أنا بجوارك، استمر في الكفاح أيها الصغير والمقاومة، إنني احبك.. يا رب كن مع هذا الصغير واحفظه واحفظ حياته".

والأسبوع الماضي، اعتقدت عائلة هندية، أن رجلا يبلغ من العمر 74 عاما، توفى بعد توقف حركته، الأمر الذي دفعهم لطلب توصيل صندوق تجميد إليها، حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بالجثمان لأداء الشعائر الأخيرة، وذلك يوم 12 أكتوبر الجاري.

وبعد مرور 20 ساعة على تواجد الرجل داخل الثلاجة، لاحظ موظف شركة صناديق التجميد، قيام المتوفي ببعض الحركات، ليسارع على الفور للاتصال بأسرته من أجل إخبارهم بأنه لا يزال على قيد الحياة، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" نقلا عن صحيفة "إندبندنت" البريطانية.
وطلبت الأسرة المساعدة من الشرطة الهندية التي فتحت تحقيقا في الأمر، وقاموا برفع دعوى قضائية بموجب المادتين: 287: "سلوك إهمال يعرِض حياة الإنسان للخطر"، و336: "فعل يهدد الحياة أو السلامة الشخصية للآخرين"، من قانون العقوبات الهندي.

والقضية لاقت تفاعلا كبيرا من الرأي العام في الهند، خاصة بعد نشر إحدى القنوات التلفزيونية مقطعا مصورا من الواقعة.