الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

العثور على 20 رضيعا في كفرالشيخ منذ بداية العام

الدستور
| 24 اكتوبر 2020
قال المهندس صبري عبدالمنعم، مدير وحدة حماية الطفل بكفرالشيخ، إن الطفل الرضيع الذي تم العثور عليه، مساء أمس السبت، يبلغ من العمر 3 أيام فقط، وتم توقيع الكشف الطبي عليه، وهو بصحة جيدة، وتم إيداعه في إحدى دور الرعاية.

وكشف مدير وحدة حماية الطفل، خلال تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أنه تم تحرير بلاغ في خط نجدة الطفل لمجلس الطفولة والأمومة بالقاهرة، ويحمل الرقم 1792718، وذلك بعد بلاغ وصل من وكيل نيابة بندر كفرالشيخ، المستشار معتز البغدادي، بالعثور على الطفل والتحقيق في البلاغ رقم 4426 لسنة 2020 إداري قسم أول كفرالشيخ، لافتا إلى أنه منذ بداية العام وحتى الآن تم العثور على 20 طفلًا رضيعًا ملقى في الشوارع من قبل مجهولين، وقد تم وضعهم جميعا في دور الرعاية.

وكان المواطن محمود الزواوي، أحد أهالي مدينة كفرالشيخ، قد عثر، مساء أمس السبت، على طفل رضيع تحت مقعد على كورنيش القنطرة، وعلى الفور أبلغ الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وسرد الزواوي، ملابسات ما حدث لـ"الدستور"، قائلا: "كنت أسير على الكورنيش، أمس السبت، في حدود الساعة التاسعة مساء، ووقتها سمعت بكاء طفل ولم أجد أحدًا في المكان، وعلى الفور توجهت للصوت الذي يصدر منه بكاء الطفل، فوجدت رضيعا ملقى تحت أحد المقاعد الأسمنتية الموجودة بطول الكورنيش ويبكي، وكانت بجانبه (بابرونة)".