الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

السجن 7 أعوام لمدرس ابتدائي متهم بالتحرش بـ5 طالبات في الإسكندرية

الشروق
| 21 اكتوبر 2020
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار يسري عبد الرحمن، اليوم الأربعاء، مدرس إبتدائي، يدعى "م.ع.م" (51 عاما)، بالسجن 7 أعوام؛ لاتهامه بهتك عرض، طالبتين، والتحرش بـ3 آخرين، وذلك في القضية رقم 1078 لسنة 2015 جنايات اللبان.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة اللبان، يفيد ورود بلاغا من بعض أولياء الأمور، حول قيام مدرس، بهتك عرض بناتهن، أثناء تلقيهن درس خصوصي، في نطاق دائرة القسم.

توصلت التحقيقات إلى أن المتهم، عقب قيامه بإعطاء عدد من التلميذات درس خصوصي، قام بهتك عرض المجني عليهن "س.ال.أ"، و"ج.ن.م"، حيث أمسك بأماكن العفة لديهن، وملامسة أجسادهن، ثم تحرش بكلا من: "ر.م.م"، و"م.م.ف"، و"ن.ح.ع"، بنزع ملابسه من أسفل أمامهن، وكشف عورته لهُن، مستغلًا صِغير سنهن.

وبتقنين الإجراءات، وضبط المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهن لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: ياسر محمد عبده الوصيف، وأحمد على إبراهيم جنينه، وسكرتير الجنايات، وليد محمد محب.