الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

أنا اتهنت يا ريس.. مديرة مدرسة الدقهلية تروي تفاصيل واقعة سب المحافظ لها

صدى البلد
| 18 اكتوبر 2020
استغاثت كريمة زيد مديرة مدرسة عمر مكرم الابتدائية بدكرنس بمحافظة الدقهلية بالرئيس السيسى لما تعرضت له من إهانة من محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار قائلة: "أنا أمر بحالة نفسية سيئة منذ إهانتي من قبل المحافظ وسبه لي بـاني فاشلة".

وأضافت: "أنا معلمة أجيال منذ أكثر من 30 عاما، وحصلت على لقب الرائد المثالى وكرمنى اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية الأسبق بقصر الثقافة، فكيف أهان بهذه الطريقة".

وتابعت: "لا يوجد لدي عمال، وهذا العجز ليس فقط عندى بل فى مدارس عديدة، وليس لنا ذنب فى ذلك، ولا مدير الإدارة ألقى باللوم عليا وأمرنى بخلع النافذة".

واستطردت: "تعاملت بنيتى ولم أقم بالرد احتراما لنفسى ولكن ظلمنى بأن ألقى باللوم علي فى شيء ليس من تخصصى، وقام بالتدخل فى عملى كنقل أطفال كى جى للدور الثانى وقام بتوبيخى لذلك، ولم يعط فرصة للتوضيح بأن ذلك للحفاظ عليهم عقب انهيار جزء من الفصل، وكنا نقوم بتجهيزه".

وقالت: "جاء ونحن نقوم بالاستعداد ونجهز لو كان جاء فى أول يوم دراسة ووجد أي شيء سيئ فمن حقه أن يفعل ما يشاء ولكن جاء ونحن نستعد للعام الدراسى".

ووجهت الشكر لكل من تعاطف معها وساندها ولو بكلمات رفعت من معنوياتها مناشدة الرئيس السيسى بتحقيق أمنيتها بمقابلته وانصافها لما شعرت به من تنمر وإهانة ليس لها فقط كمعلمة بل لكل المعلمين".

وكان مقطع فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه محافظ الدقهلية غاضبا من استعدادات إدارة مدرسة عمر مكرم الابتدائية بدكرنس للعام الدراسي الجديد وقال في مقطع الفيديو - موجها حديثه لـ مديرة المدرية كريمة زيد -: "انت مديرة فاشلة"، وهو ما أثار غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.