الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

بعد تشبيه المنسي بـ عشماوي.. محمود الشناوي: الهارب محمد علي وضع نفسه في خانة المتطرفين - فيديو

صدى البلد
| 17 اكتوبر 2020
علق محمود الشناوي، مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، على هرتلات الإرهابي محمد علي، قائلا: أنا أردأ بمجرد ذكر اسم هذا الشخص فقط، معقبا: بعد فشله في تجييش الناس ونشر حالة من الثورية المزعومة بين المصريين ضد حكم اختاره الشعب المصري بإرادته.

وتابع "الشناوي" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، الشعب المصري أكد على أن الحكومة الحالية هي من تبني الدولة الحديثة، معقبا: بعد هذا الفشل أراد محمد علي أن يعود إلى الساحة بأي طريقة ممكنة حتى وأن كان على حساب دم الشهيد.

وأكمل: محمد علي بما فعله وضع نفسه المتطرفين والمتشددين، وذلك بعد تشبيه الشهيد أحمد منسي بالإرهابي، معقبا: وضع نفسه في الخانة الحقيقة التي كان يجب أن يضع فيها منذ البداية.

وأضاف تشبيه محمد علي للمنسي بعشماوي يؤكد على أن المثل الأعلى له هو الإرهابى هشام عشماوي، وذلك بعد أن ظهر المقاول الهارب محمد علي في فيديو جديد، نشرته قناة أون ، مستفزا لمشاعر المصريين.

وكعادته في حب الظهور وإثارة الجدل، نعت المقاول الهارب محمد علي الشهيد العقيد الراحل أحمد منسي بالإرهابي عبر مقارنة مع الإرهابي هشام عشماوي، بوصفهما من خريجي الكلية الحربية.

يشار الى انه تم عرض لقطات من مسلسل "الاختيار" خلال حفل تخرج كلية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية أثناء تجسيد الفنان أحمد العوضى دور هشام عشماوى الذي قتل ضباط القوات المسلحة عند عودتهم لوحداتهم، ومن بعدها عرض عدد من اللقطات عند القبض على هشام عشماوى والعودة به إلى مطار القاهرة .