الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

الفنان "جيسون بيدل" يروى كيف غيره المسيح وأنقذه من جرعة زائدة من المخدرات

ساره عماد - الاقباط اليوم
| 09 اكتوبر 2020
في مقابلة مع "كرستيان بوست" ، كشف الفنان المسيحي "جيسون بيدل" كيف انقذه الله وتغلب على إدمان المخدرات ووجد والشفاء في المسيح.

بيدل ، لاعب بيسبول سابق جرب مع فريق سينسيناتي ريدز ، أصبح مقاولًا بعد إصابته، لكن بينما كان متعاقدًا ، أصبح مدمنًا على المخدرات والكحول.

أدرك بيدل أنه لا يستطيع التغلب على إدمانه بدون مساعدة الله ، فالتفت إلى الله

قال بيدل لصحيفة كرستيان بوست: "عندما صليت، سألت عن العواقب. كنت أعرف أن هذا هو الشيء الوحيد الذي سيجعلني أتوقف". بعد فترة وجيزة ، أثناء وجوده مع أطفاله ، عانى بيدل من جرعة زائدة كادت تودي بحياته. بعد تناول جرعة زائدة ، ذهب بيدل إلى مركز علاج مسيحي. في مركز العلاج ، أدرك بيدل أن المخدرات وإدمان الكحول هما مجرد أعراض لمشكلة أكبر بكثير.

لم يكن حتى تسليم حياته للمسيح حتى بدأ إدمانه أخيرًا في تخفيف قبضته عليه. نشأ بيدل في منزل مسيحي ، ويقول إنه "بالتأكيد زرع بذور الرجاء والإيمان التي ستؤتي ثمارها فيما بعد".

أصدر بيدل ، الذي يتعافى الآن، أغنية واحدة جديدة ، "Come On In." تذكر الأغنية ، التي كتبها لصديق طفولته غير مؤمن، بالصراعات التي واجهها بيدل وتدعو غير المؤمنين الآخرين الذين قد يعانون من مشاكل ثقيلة ليختبروا المسيح بأنفسهم ومنح المسيحية فرصة.