الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

بعد تطاولها على مصر وإصابتها بكورونا.. صفاء الهاشم تهاجم مجلس الأمة الكويتي

فيتو
| 15 سبتمبر 2020
هاجمت صفاء الهاشم، نائبة مجلس الأمة الكويتي المثيرة للجدل والمتطاولة على المصريين الوافدين بالكويت، زملاءها بأعضاء مجلس الأمة الكويتي، ووصفتهم بقلة الإهتمام، وصبت جام غضبها على النواب المصابين بفيروس كورونا لتعريضهم حياة أعضاء المجلس للخطر بحضورهم الجلسة، بحسب وصفها.

وكتبت صفاء الهاشم تغريدة على تويتر قالت فيها: "إحترمت ومازلت كل الاشتراطات والاحترازات الصحية، وأطيع الأوامر الصحية ولم أتواجد فى تجمعات. حريصة على الكمام والابتعاد لمسافات".

واضافت: "غضبي ينبع من قلة الاهتمام لدى الآخرين من النواب ممن خالط، ويعلم أنه حامل للفيروس وحضر للجلسة. معرضاً حياتنا وحياة أسرنا للخطر. حسبي الله ونعم الوكيل".

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ضد ما قالته النائبة المثيرة للجدل صفاء الهاشم، فسخرت ندا فارس قائلة "الوافدين هم السبب".

ورد محمود سعيد قائلا: "الله لا شماته بس هى سبب في ناس كتير يقطع عيشهم".

ونشر متقاعدين الكويت صور للهاشم بدون كمامة: "ما تلبسين الكمامة عدل بالإجتماعات". وقال بلاسان :"اخت صفاء مجرد تنزيل الكمامة هذا يجعلك معرضة للفيروس وانا شفت لك اكثر من صورة بالمجلس منزلة الكمامة .. كلنا نعتقد أن احنا ملتزمين لكن لما نفكر شوي نلقى ان تساهلنا بنقطة مو على البال وكانت الثغرة اللي ينفذ منها الفيروس". وعلق مناف عبد الله :" اصبتي وهذا للاسف ما كنا نحذر منه البعض يقول انا في البيت ولا اطلع واعقم المنزل وملتزم واصبت بالفيروس وعندما تبحث تجد ان عيالهم يطلعون او عندهم ديوانيه في البيت . هذا الفيروس جدا سريع في الانتشار تخيلوا اطباء ملتزمين في اللبس الكامل وبعضهم اصيب. اسأل الله ان يشفيك ويعافيك".يذكر أن النائبة بمجلس الأمة الكويتى صفاء الهاشم أعلنت، أمس الاثنين، أن نتيجة فحص كورونا الذي أجرته جاءت إيجابية، وفقا لصحيفة الراى الكويتية.

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم أعلن، السبت الماضي، تأجيل جلسات المجلس، بعدما تأكد إصابة 5 نواب بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.