تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث
صدى البلد
| 01 اغسطس 2020
حلت الفنانة كندة علوش ضيفةً ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، وتحدثت عن تجربتها الشخصية مع فيروس كورونا، وكيف واجهته، إضافةً إلى الحديث عن طفولتها، وأسباب غيابها عن الساحة الفنية.

قالت الفنانة كندة علوش ، إنها خلال أزمة فيروس كورونا لم نخرج من المنزل ولم تر سوى الأهل و نقوم بتعقيم كل شيء بالإضافة إلى ارتداء الكمامات عند الخروج من المنزل ولكنها لم تصب بوهم الاصابة بالفيروس - حسب قولها.

وأضافت كندة علوش خلال لقائها في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ،: أنني لا أحب أن يسيطر عليّ الخوف أي خوف ولم اجعل الرعب يسيطر علينا بسبب الاصابة بالفيروس وكنت متخوفة على ابنتي وامي.

قالت الفنانة كندة علوش، إن هناك أولويات وهناك مرحلة مررت بها كانت تحتاج مني اهتماما وتركيزا كاملا سواء قبل الحمل و الولادة أو بعدها .

وأضافت كندة علوش خلال لقائها في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى، أن أول سنة في الزواج تكون صعبة حتى إذا كان الشخصان يعرفان بعضهما ويحبان بعضهما لأنهما لم يعيشا سويا من قبل في منزل واحد.

كشفت الفنانة كندة علوش عن سر في شخصية زوجها الفنان عمرو يوسف.

وقالت كندة خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناة دي إم سي، إن عمرو شخص إيجابي جدا ولا يعقد الأمور فهو يأخذ كل شيء ببساطة دون انفعالات بلا مبرر.

تحدثت الفنانة كندة علوش، عن حياة زوجها، الفنان عمرو يوسف، حيث وصفته بكونه "إيجابيا للغاية" سواء فى المنزل أو العمل، مضيفة: "أنا وهو بنحب الأكل جدا وطوال الوقت أنا فى المطبخ وعمرو بياكل عشان بيستمتع".

وعن أزمة كورونا قالت "علوش"، خلال لقاء خاص لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان،: "أنا وعمرو زاد وزننا بسبب قعدة البيت ومن أول يوم سمعت عن الكورونا جلسنا فى المنزل ومنعنا الزيارات إلا زيارات الأهل المقربين"، متابعة: "لا أحب الخوف يسيطر عليه لذلك أخذت حذرى من الكورونا بالعقل".

تحدثت الفنانة كنده علوش عن حياة زوجها الفنان عمرو يوسف حيث وصفته بكونه "إيجابي للغاية" سواء فى المنزل أو العمل مضيفة: " أنا وهو بنحب الأكل جدا وطوال الوقت أنا فى المطبخ وعمرو بياكل عشان بيستمتع".

واضافت علوش خلال لقاء خاص في برنامج مساء دي إم سي تقديم الإعلامي رامي رضوان، : "أنا وعمرو زاد وزننا بسبب قعده البيت ومن أول يوم سمعت عن الكورونا جلسنا فى المنزل ومنعنا الزيارات إلا زيارات الأهل المقربين".

قدمت الفنانة كندة علوش تهنئة للشعب العربي خاصة المصري والسوري واللبناني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقالت كندة علوش، إن مفردات العيد واحدة ومهما تتحدث لن يظهر اختلاف اللغات في التهنئة .

قالت الفنانة كنده علوش، إنها تستقبل كثيرا من الرسائل حول اهتمامها بزوجها الفنان عمرو يوسف، وبيتها واهتمامها الكبير بالطبخ، مازحة: "بتجيلي رسائل من الزوجات بتقولي انتي عايزة مننا ايه.. برد عليهم أقوله إني بعبر عن شعوري الداخلي".

وتحدثت "علوش"، في لقاء خاص لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، عن سبب غيابها عن الساحة الفنية الفترة الأخيرة، قائلة: "في أولويات في الحياة وأنا بحب شغلي لكن ترتيب أولوياتي في الحياة شيء مهم، وكانت في بعض الحاجات محتاجة مني تركيز كامل سواء قبل الحمل والولاده، أو خلال أول سنة جواز بتكون صعبة حتى لو بيحبوا بعض".

قالت الفنانة كندة علوش إن زوجها الفنان عمرو يوسف ليس "نكديا" في المنزل، قائلة: "عمرو يوسف بيصحى رايق ومش نكدي في البيت، ولو في مشكلة بيعرف يسيطر عليها، كما أنه لا ينفعل بسهولة".

وأضافت كندة علوش خلال لقائها في برنامج مساء دي إم سي تقديم الإعلامي رامي رضوان،: "عمرو ممكن ييجي من الشغل هلكان، لكن تسأله عامل ايه، يرد عليك يقولك لا.. الحمد لله، ودي حاجات بتخلي اليوم يعدي بسلام، ومحدش بيقف للتاني على المشاكل".

كشفت الفنانة السورية كنده علوش حقيقة انتمائها لجماعة الإخوان الإرهابية، قائلة: "إنها لا تنتمى بأى صلة لجماعة الإخوان الإرهابية، لأن اللي بيأذى مصر بيأذينى".

واضافت كندة علوش خلال لقائها فى برنامج مساء dmc مع الإعلامى رامى رضوان الجدل الذي أثير حول قصة الصورة التي التقطت لها بإشارة رابعة، قائلة : "الصورة كانت في دريم بارك مع الأطفال قبل أحداث فض رابعة، والأربعة بمناسبة فوز فريق الأطفال الخاص بي على فريق آخر .