تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث
سامي سمعان - أقباط متحدون
| 12 يوليو 2020
قال الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة ومطروح والخمس المدن الغربية، يعز علينا رحيل القمص إشعياء ميخائيل الذى عرفته منذ عام 1970.

وأوضح الأنبا باخوميوس، خلال فيديو بث على صفحة كنيسة القديس مارمرقس القبطية الارثوذكسية بحدائق شبرا، أنه بدء خدمته مع القمص اشعياء ميخائيل فى الإيبارشية عام 1971.

وتابع: كان القمص اشعياء أول من اختبر الخدمة فى ليبيا، وعادت الخدمة للخمس مدن الغربية بعد انقطاع فترة طويلة.

وقال الأنبا باخوميوس، عن القمص اشعياء كان محبا ومحبوبا، عندما خدم فى ليبيا واجه صعوبات والالم كثيرة ولكنه تعامل معها بمنهج روحي مسيحي.

ويروي مطران البحيرة ذكرياته مع القمص اشعياء ميخائيل قائلا، توطدت علاقتنا بالأكثر حين خدم أبونا إشعياء في ليبيا خلال عامي 1972 ، 1973 وكان أبونا اشعياء عضواً في لجنة الخدمة والرعاية بالمجمع المقدس.
كلمة لنيافة الأنبا باخوميوس عن القمص إشعياء ميخائيل تم بثها في صلاة جنازة أبونا إشعياء

كلمة لنيافة الأنبا باخوميوس عن القمص إشعياء ميخائيل تم بثها في صلاة جنازة أبونا إشعياء كلمة لنيافة الحبر الجليل الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس المدن الغربية عن القمص إشعياء ميخائيل كان لنيافته علاقة وثيقة بأبونا إشعياء منذ أكثر من 50 عام وتوطدت بالأكثر حين خدم أبونا إشعياء في ليبيا خلال عامي 1972 ، 1973 وكان أبونا عضواً في لجنة الخدمة والرعاية بالمجمع المقدس التي يرأسها نيافة الأنبا باخوميوس كلمة جميلة وعميقة تم بثها في صلاة جنازة أبونا إشعياء اليوم..

Posted by كنيسة القديس مارمرقس القبطية الارثوذكسية- بحدائق شبرا on Sunday, July 12, 2020