القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مصرع أخطر عنصر إجرامي بحوزته شحنة أسلحة و32 جوال ذخيرة

لقي أحد العناصر الإجرامية الخطرة المُتمرسة في تهريب الأسلحة والذخائر غير المرخصة عبر الحدود مصرعه في تبادل لإطلاق النيران مع القوات، وعثر بحوزته على "33 " بندقية آلية، "60" خزينة سلاح و"32" جوال ذخيرة.

مصرع أخطر عنصر إجرامي بحوزته شحنة أسلحة و32 جوال ذخيرة

وقال مصدر أمني بأنه في إطار تتبع ورصد نشاط "شرف ف.ع"، أحد العناصر الإجرامية الخطرة في مجال تهريب الأسلحة والذخائر والسابق اتهامه في قضيتى (حيازة سلاح بدون ترخيص).

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية اعتزام المتهم تهريب كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر من اتجاه الجنوب بالصحراء الشرقية وباستخدام الدروب الصحراوية الوعرة.

وأضاف المصدر الأمني، وما أسفرت عنه عمليات المراقبة من رصد تحركاته عبر طريق ( قفط - القصير ) بدائرة مركز شرطة قفط بقنا، تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية وتم إعداد أكمنة محكمة تمكنت إحداها من رصده بالطريق مستخدمًا سيارة نقل، حيث بادر بإطلاق النيران تجاه القوات فبادلته القوات إطلاق النيران مما أسفر عن إصابته وانقلاب السيارة واصطدامها بجسم الكمين مما أدى إلى وفاته.

وبتفتيش السيارة عثر بحيازته بكابينة السيارة على بندقية آلية في خزينتها عدد من الطلقات.

كما عُثر في صندوقها على 32 بندقية آلية، 60 خزينة بندقية آلية، 33 جوال من الذخيرة "مُخبأة أسفل حمولة من أجولة "الردة"، مبلغ مالى.

فيتو
21 يناير 2018 |