القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ترامب في رسالة عيد الفصح: "نور المسيح سينتصر دائمًا"

نشرت إحدى المواقع التابعة للكنيسة الإنجيلية في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ قليل، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وجه رسالة بمناسبة عيد الفصح والتي نشرت أيضًا على موقع البيت الأبيض، وتداولتها عدد من صفحات التواصل الاجتماعي على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي قال فيها: "يتذكر المسيحيون من جميع أنحاء العالم، في هذه الأيام المعاناة والموت على صليب مخلصنا يسوع المسيح".

ترامب في رسالة عيد الفصح: "نور المسيح سينتصر دائمًا"

وأضاف ترامب خلال ما نشرته عدد من وسائل الميديا الحديثة ووسائل الإعلام الأمريكية، "بغض النظر عن الظروف، سنحتفل دائمًا بعيد الفصح كوقت للتجديد والبعث وتجديد الشعور بالهدف والإيمان".. "لن يوقف الفيروس التاجي عيد الفصح. حتى في أحلك الساعات، فإن محبة الله ورحمته الوفيرة لا تتزعزع.

موكدًا بإن نور المسيح سينتصر دائمًا على المحن التي نواجهها لأنه هزم الموت.. اليوم، دعونا نأخذ بعض الوقت الإضافي للصلاة من أجل قوة بلدنا وشعبنا، ونطلب من الله أن يحمل جميع الأمريكيين في راحة يده. فلنفرح معًا بمعرفة أن المسيح قام ".

واستطرد ترامب: "خلال هذه الفترة الصعبة، شهدنا المبادئ الأساسية للمسيحية - الحب والرحمة والعطف - التي انعكست في العديد من أعمال الشجاعة والكرم ورعاية الشعب الأمريكي".. "لقد أخذ مواطنو بلادنا في الحسبان كلمات بطرس الأولى 10:4:" ليكن كل واحد بحسب ما أخذ موهبة، يخدم بها بعضكم بعضا، كوكلاء صالحين على نعمة الله المتنوعة".

كما نشر ترامب على حسابه في "تويتر" رسالة مسجلة أقر فيها بأن الاحتفالات بعيد الفصح هذا العام تختلف عن سابقاتها، لأن إجراءات التباعد الاجتماعي المفروضة لردع الفيروس تمنع المواطنين من زيارة الكنائس.

ووصف في ختام تصريحة، أزمة تفشي كورونا في الولايات المتحدة بأنها "جائحة لم ير أحد مثلها من قبل"، قائلا: "لكننا سننتصر"، وتعهد بأن العائلات ستجتمع معًا مجددا في الكنائس.

البوابه نيوز
14 ابريل 2020 |