القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ساويرس يكشف سر تشجيعه للأهلي أمام فريقه زد

النادي الأهلي، كشف رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، سر تشجيعه للنادي الأهلي، برغم أن الأهلي يعد خصمًا لنادي زد، الذي يملكه نجيب ساويرس، والذي يعتبر من الأندية المنافسة للأهلي في الدوري المصري.

ساويرس يكشف سر تشجيعه للأهلي أمام فريقه زد

سر تشجيع ساويرس للأهلي

وقال المهندس نجيب ساويرس عن تشجيعه للنادي الأهلي منافس زد: الأهلى تاريخ Z حاضر.

جاء تعليق المهندس نجيب ساويرس ردًا على أحد متابعيه، الذي قال: "نجيب ساويرس صاحب نادي زد اللي بيلعب في الدوري وبيشجع النادي الأهلي اللي خصم نادي زد في نفس ذات الوقت".

زد يتقدم على الأهلي بقائمة ترتيب الدوري المصري

جدير بالذكر أن النادي الأهلي واجه نادي زد في 11 أبريل الماضي، علي ملعب الإنتاج الحربي، وفاز الأهلي بهدف دون رد، وهناك مباراة مؤجلة للأهلي مع نادي زد، في الدوري المصري.

ويحتل نادي زد المرتبة الثالثة، في قائمة ترتيب الدوري المصري، بـ 36 نقطة، ولعب 22 مباراة، أما النادي الأهلي فيحتل المرتبة السادسة في قائمة ترتيب الدوري المصري، حيث حصل على 33 نقطة، ولعب 15 مباراة.

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي

يذكر أن النادي الأهلي خاض مرانه الأخير، أمس الأربعاء، استعدادًا للسفر إلى تونس، لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الأهلي ونظيره الترجي، مساء السبت المقبل، على ملعب حمادي العقربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2023-2024).

زد يواجه الاتحاد السكندري

أما نادي زد فيستضيف نظيره الاتحاد السكندري، الإثنين المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويريد زد عن مواصلة انتصاراته، والوصول إلى النقطة التاسعة والثلاثي، وتقام مباراة زد والاتحاد السكندري على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتقام الاثنين المقبل أحداث المباراة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

فيتو
16 مايو 2024 |